نصيحة معتمد جمال لثلاثى الزمالك فتوح وصبحى و الزنارى

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 05:00 م
نصيحة معتمد جمال لثلاثى الزمالك فتوح وصبحى و الزنارى احمد فتوح
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك على عقد جلسة مع الثلاثى  أحمد فتوح ومحمد صبحى و مصطفى الزنارى، فور انضمامهم للتدريبات الجماعية للفريق، بانتهاء الإيقاف الذى وقعه عليهم مجلس إدارة النادى، على خلفية مغادرة معسكر الفريق قبل مواجهة زد في الدورى

وطلب معتمد جمال من الثلاثى فتوح وصبحى و الزنارى القيام بأداء تدريبات مكثفة ليكونوا جاهزين من الناحية الفنية بعد أن كانوا بعيدين عن المشاركة في الفترة الماضية.

 ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة حسم موقف الثلاثى من المشاركة في المباريات من عدمه وفقا لقرار مجلس الإدارة بالتنسيق مع الجهاز الفني.

وانتظم أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فى التدريبات الجماعية للفريق التى أقيمت أمس، الاثنين، على ملعب النادي، استعداداً للقاء المصري البورسعيدي المقبل فى مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الثلاثي امتثل لقرار مجلس الإدارة بتنفيذ عقوبة الإيقاف لمدة شهر، فى أعقاب مغادرة اللاعبين معسكر الفريق قبل لقاء زد فى مسابقة الدوري الممتاز، قبل أن يتم الاستقرار على عودة اللاعبين للمشاركة في التدريبات بعد انتهاء فترة الإيقاف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة