ملحمة إنسانية.. قاض يساعد مسنة فى الإدلاء بصوتها داخل سيارتها بمنشأة البكارى

الإثنين، 11 ديسمبر 2023 12:33 م
ملحمة إنسانية.. قاض يساعد مسنة فى الإدلاء بصوتها داخل سيارتها بمنشأة البكارى قاضي يساعد مسنة في الادلاء بصوتها داخل سيارتها
كتبت هند عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص المستشار وائل ماهر، المشرف على اللجنة 29 بالمركز الصحي بمنشأة البكارى بمحافظة الجيزة بالنزول إلى سيدة مسنة داخل سيارتها لمساعدتها على الإدلاء بصوتها نظرًا لظروفها الصحية وصعوبة صعودها إلي صندوق الاقتراع، وحمل المستشار أوراق الاقتراع خارج اللجنة داخل السيارة التي تقل السيدة المسنة للسماح لها من الإدلاء بصوتها بعد أن تعذر عليها الصعود داخل اللجنة، نظرًا لظروفها الصحية ووضعت يدها داخل الحبر الفسفورى، وأعربت السيدة عن فرحتها للإدلاء بصوتها وسهولة وسلاسة الإجراءات وعدم تكبدها أي مشقة أو تعب. 
 
وانطلقت فى تمام التاسعة من صباح اليوم الاثنين، أعمال التصويت فى لجان الانتخابات 2024، فى 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية، يعاونهم 110 آلاف موظف على مستوى الجمهورية.
 
ودعا المستشار حازم بدوي رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، المصريين بالتصويت في ماراثون الانتخابات الرئاسية داخل مصر مؤكدا بأنه على ثقة في وعي الشباب وحكمة الشيوخ وفطنة المرأة المصرية الأصيلة في كل مدن مصر وقراها باستكمال ما بدأه أبناؤنا في الخارج.
 
وأكد على ثقته المواطن المصرى فى أداء الواجب الوطني والحق الدستوري في الاستحقاق الانتخابي الأهم وهو اختيار رئيس البلاد للسنوات الست القادمة. ووافقت الهيئة الوطنية للانتخابات لعدد 24 سفارة لمتابعة الانتخابات الرئاسية وتم تسجيل 67 دبلوماسيًا منها لأعمال المتابعة، وتم اعتماد 14 منظمة دولية بعدد 220 متابع، إلى جانب تسجيل 62 منظمة مجتمع مدني محلية وقد صدرت التصاريح لـ 22 ألفا و 340 متابعا لها. ووصل عدد المتابعة الإعلامية للانتخابات الرئاسية 528 متابعا دوليا عن 115 وسيلة إعلامية وصحفية، إلى جانب 70 وسيلة إعلامية وصحفية محلية صدرت تصاريح لـ 4218 صحفيا وإعلاميا لها.
 
6408571
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة