معتمد جمال يدرس مباريات المصرى بالفيديو استعدادا لمواجهة الدورى

الإثنين، 11 ديسمبر 2023 09:00 ص
معتمد جمال يدرس مباريات المصرى بالفيديو استعدادا لمواجهة الدورى معتمد جمال
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ معتمد جمال، مدرب الزمالك ومعاونوه، دراسة فريق المصرى، لتحديد نقاط قوة وضعف المنافس قبل مواجهة الفريقين بمسابقة الدوري، فى المباراة  المقرر لها الخميس المقبل ضمن مواجهات الجولة التاسعة من بطولة دورى nile ، والتي تقام باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وعقب دراسة الفريق المنافس سيعقد معتمد جمال جلسات فنية مع اللاعبين للحديث عن مباراة المصرى بشكل فني وتحفيزهم على تحقيق الفوز.

وقرر الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة بعد الفوز على ساجرادا الأنجولى، في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستأنف الفريق تدريباته اليوم، الاثنين على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة المصرى المقبلة المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الزمالك على ساجرادا الأنجولى بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام أول أمس السبت، في إطار مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 9 نقاط يتصدر بهم ترتيب المجموعة، يليه أبو سليم في الوصافة بـ 3 نقاط، ثم ساجرادا ثالثا بنفس الرصيد،  في حين يظل سوار في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة