رجال الجمارك يحتشدون بمطار القاهرة للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات الرئاسة

الإثنين، 11 ديسمبر 2023 12:03 م
رجال الجمارك يحتشدون بمطار القاهرة للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات الرئاسة الناخبون
كتب أحمد مصطفي - محمود عبد الغني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
حرص رجال الجمارك بمطار القاهرة الدولي بقيادة الدكتور ماجد موسي رئيس الادارة المركزية، علي التوافد علي مقر لجنة الانتخابات الرئاسية بالمطار للادلاء باصواتهم في الانتخابات الرئاسية.
 
وقال الدكتور ماجد موسي رئيس الادارة المركزية لجمارك مطار القاهرة، إن مشاركة رجال الجمارك تأتي للحرص علي المشاركة الإيجابية في كل الاستحقاقات الانتخابية التي تخص الوطن، وهذا يؤكد أن الجمارك بصفه عامة ورجال جمارك مطار القاهرة بصفة خاصة يعملون باستمرار وفي ورديات متتالية لحماية الأمن القومي والاقتصاد المصري، وأن دورهم في المشاركة في الانتخابات لا يختلف عن ما يقوموا به في عملهم.
 
وأضاف "موسي"  في تصريحات خاص لـ"اليوم السابع"، أنه تم التنسيق بين رجال الجمارك وتجميع عدد كبير من العاملين بالإدارة المركزية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية علي مدار الثلاث أيام المقررة للانتخابات، لكي يقوم الجميع بالإدلاء بأصواتهم وخاصة المغتربين منهم.
 
واختتم تصريحاته قائلا: "نتمني الخير لمصر والمصريين.. ونحن متفائلون بهذه الروح الوطنية وهذا الالتزام يؤكد ان القادم أفضل". 
 
ومن جانبه، قال هاني وزيري نقيب جمارك القاهرة، ان النقابة قامت بدورها  للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وتم التنسيق لتسهيل تصويت رجال الجمارك من أجل استمرار الإنجازات والحرص علي تكملة مسيرة الرئيس عبد الفتاح السيسي. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة