جولات صباحية لقيادات اللجان الانتخابية بالأقصر لمتابعة بدء التصويت صباحًا.. صور

الإثنين، 11 ديسمبر 2023 10:10 ص
جولات صباحية لقيادات اللجان الانتخابية بالأقصر لمتابعة بدء التصويت صباحًا.. صور طوابير المواطنين تتوافد على اللجان بقنا
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد عدد من قيادات لجنة الانتخابات الرئاسية 2024 بمحافظة الأقصر، صباح اليوم الاثنين، جولات صباحية على عدد من اللجان جنوب المحافظة، لمتابعة انتظام اللجان فى ثانى أيام الانتخابات الرئاسية والتأكد من توفير الدعم اللازم لموظفي اللجان خلال بدء عملية التصويت.

وكانت قد شهدت محافظة الأقصر، حالة من الإقبال الكبيرة على كافة اللجان بالقرى والنجوع المختلفة فى أول أيام الانتخابات الرئاسية وسط أجواء مميزة، عبر بكثافة فى التوافد على اللجان للتصويت فى الإنتخابات الرئاسية التي انطلقت صباح أمس الأحد وتستمر حتى اليوم وغداً الثلاثاء 12 ديسمبر الجارى.

ويتنافس فى الانتخابات الرئاسية 2024 أربعة مرشحين، وهم:المرشح عبدالفتاح السيسى، رمز النجمة، والمرشح فريد زهران، رمز الشمس، والمرشح عبد السند يمامة، رمز النخلة، والمرشح حازم عمر، رمز السلم.

وتضم محافظة الأقصر 170 مقراانتخابيا، موزعة على مدن ومراكز المحافظة، ويبلغ عدد الناخبين الذين يحق لهم الانتخاب أكثر من 788 ألف ناخب وناخبة.

وتابع المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، كافة الإجراءات اللازمة لتجهيز المقار الانتخابية، وتوفير الأجواء المناسبة للمواطنين للإدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر، بجانب مراجعة أعمال الصيانة البسيطة بالمدارس التي تم اختيارها كمراكز انتخابية،وكذلك العمل على توفير أماكن انتظار للمواطنين وكبار السن،ومراجعة الإنارة الداخلية باللجان العامة والمراكز الانتخابية وتوفير مصدر احتياطي للتيار الكهربائي.

طوابير المواطنين تتوافد على اللجان بقنا  (4)
طوابير المواطنين تتوافد على اللجان بقنا 
 
طوابير المواطنين تتوافد على اللجان بقنا  (1)
طوابير المواطنين تتوافد على اللجان بقنا 

 

طوابير المواطنين تتوافد على اللجان بقنا  (2)

طوابير المواطنين تتوافد على اللجان بقنا 

 

طوابير المواطنين تتوافد على اللجان بقنا  (3)

طوابير المواطنين تتوافد على اللجان بقنا 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة