توافد الناخبين على لجان مطروح فى مسيرات احتفالية للمشاركة بانتخابات الرئاسة.. فيديو وصور

الأحد، 10 ديسمبر 2023 12:55 م
توافد الناخبين على لجان مطروح فى مسيرات احتفالية للمشاركة بانتخابات الرئاسة.. فيديو وصور توافد الناخبين على لجان مطروح
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتوافد أعداد كبيرة من الناخبين بمحافظة مطروح، على مراكز ولجان القتراع، في مسيرات احتفالية،  رافعين أعلام مصر مرددين الأغاني الوطنية، وسط أجواء من البهجة والتعاون.

وتشارك مجموعات الشباب المتطوعين في أعمال التنظيم والعمل على مساعدة الناخبين، لتيسير عملية الادلاء بأصواتهم في سهولة ويسر، وتجهيز أماكن للانتظار أمام اللجان، التي بدأت أعمالها في التوقيت المحدد.
 
 
وكانت محافظة، قد استعدت لانطلاق لمارثون الانتخابات، المقرر إجرائها أيام 10 و11 و 12 من شهر ديسمبر، واستعدت لاستقبال 342 ألف و 186 ناخباً، وتسهيل إدلائهم بأصواتهم لاختيار المرشح الرئاسي، وذلك في 149 مركز انتخابي تضم 200 لجنة فرعية، على مستوى مدن ومراكز المحافظة الـ 8، بالإضافة إلى تخصيص 19 مركزاً انتخابياً للوافدين،  تضم 35 لجنة فرعية إنتخابية، في عدد من المدن التي بها كثافة للوافدين من أبناء المحافظات الأخرى.
 
وتتوزع مراكز ولجان الانتخاب في محافظة مطروح، حسب التوزيع السكاني وعدد اللجان حسب الكثافة السكانية بكل منطقة، ففي مركز ومدينة مرسى مطروح عاصمة المحافظة، تم تخصيص 57 مركزاً انتخابيا تضم 83 لجنة فرعية مقيد بها 164 ألف و 544 ناخباً، وتخصيص 6 مراكز انتخابية تضم 12 لجنة فرعية، لتصويت الوافدين أو المغتربين من خارج المحافظة.
 
ويضم مركز ومدينة الضبعة 31 مركزاً انتخابيا، تضم 35 لجنة فرعية، مقيد بها 33 ألف و 636 ناخباً، وتخصص 4 مراكز اقتراع تضم 6 لجان فرعية لتصويت الوافدين.
 
 
وخصص بمركز ومدينة الحمام 22 مركزاً للإقتراع، تضم 31 لجنة فرعية، مقيد بها 60 ألف و 998 ناخباً، إضافة إلى 3 مراكز اقتراع مخصصة للوافدين تضم 6 لجان فرعية.
 
وفي مركز ومدينة سيدي براني 9 مراكز إقتراع، تضم  10 لجان فرعية، مقيد بها 30 ألف و23 ناخباً.
 
  ويضم مركز ومدينة النجيلة، 7 مراكز إقتراع، تضم 9 لجان فرعية، مقيد بها 14 ألف و 9 ناخبين.
 
وخُصص لمركز ومدينة سيوة 8 مراكز إقتراع، تضم 10 لجان فرعية، مقيد بها 19 ألف و 82 ناخباً، إضافة إلى تخصيص مركز إقتراع يضم لجنة فرعية مخصصة لتصويت الوافدين.
 
 ويضم مركز ومدينة السلوم 7 مراكز إقتراع، بها 9 لجان فرعية، مقيد بها 12 ألف و 175 ناخباً، وتخصيص مركز إقتراع يضم لجنتين فرعيتين لتصويت الوافدين.
 
وخُصص لمركز ومدينة العلمين 8 مراكز إقتراع، تضم 13 لجنة فرعية، مقيد بها 7709 ناخبين، وتخصيص 4 مراكز إقتراع، تضم 8 لجان فرعية، لتصويت الوافدين.
 
وكان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، قد شدد على أهمية نشر الوعي وتشجيع وتحفيز المواطنين، على ضرورة المشاركة فى العملية الانتخابية، والإدلاء بأصواتهم كونه واجباً دستورياً، مع رفع درجة  التأهب والتأكد من جاهزية كافة المقرات الانتخابية، مع مراعاة كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة والسيدات، بشكل يحقق الأمان واليسر للمواطنين في الإدلاء بأصواتهم، مع  وتوفير كافة سبل الراحة لهم.
توافد-الناخبين-على-لجان-مطروح-في-مسيرات-احتفالية-لانتخاب-رئيس-الجمهورية-(1)
 

 

توافد-الناخبين-على-لجان-مطروح-في-مسيرات-احتفالية-لانتخاب-رئيس-الجمهورية-(2)
 

 

توافد-الناخبين-على-لجان-مطروح-في-مسيرات-احتفالية-لانتخاب-رئيس-الجمهورية-(3)
 

 

توافد-الناخبين-على-لجان-مطروح-في-مسيرات-احتفالية-لانتخاب-رئيس-الجمهورية-(4)
 

 

توافد-الناخبين-على-لجان-مطروح-في-مسيرات-احتفالية-لانتخاب-رئيس-الجمهورية-(5)
 

 

توافد-الناخبين-على-لجان-مطروح-في-مسيرات-احتفالية-لانتخاب-رئيس-الجمهورية-(6)
 

 

توافد-الناخبين-على-لجان-مطروح-في-مسيرات-احتفالية-لانتخاب-رئيس-الجمهورية-(7)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة