المجلس القومي للإعاقة: نعيش عصرا ديمقراطيا لم نشهده من قبل

الأحد، 10 ديسمبر 2023 11:38 م
المجلس القومي للإعاقة: نعيش عصرا ديمقراطيا لم نشهده من قبل الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، إن الانتخابات الرئاسية المصرية أثبتت للشعب المصري اليوم أن دولته قوية وتتمتع بالأمن والأمان، مؤكدة: "نحن نعيش عصر ديمقراطي لم يسبق من قبل".
 
أضافت إيمان كريم، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" مع الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن المرأة المصرية أثبتت دورها الكبير في كل الاستحقاقات الدستورية، مردفه: "أنا شاركت اليوم وكنت متفائلة جدا ورأيت أعداد لم تسبق من قبل في الانتخابات الرئاسية، وهذا يدل أننا على طريقنا الصحيح وسنستكمل كل الإنجازات".
 
وتابعت إيمان كريم، إلى أن الدولة المصرية كانت متجاوبة مع الأشخاص ذوي الإعاقة لا سيما فيما يتعلق بتصويت فاقدي البصر عن طريق التصويت بطريقة برايل.
 
وأردفت: "تجربتي اليوم كانت سلسة جدا ولمست تعاون كبير من السادة القضاة والمستشارين الأجلاء، ورأيت تنظم وتأمين جيد وفي كل هدوء، وأنا دخلت بكرسي متحرك ولم يكن هناك أي إعاقات أو أعطال وكل شيء كان ميسر خلال التصويت".
 
وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، وإعلان النتيجة يوم 18 ديسمبر.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة