أكرم القصاص - علا الشافعي

ديربي كتالونى بين برشلونة وجيرونا لمطاردة الريال على صدارة الدورى الإسباني

الأحد، 10 ديسمبر 2023 07:00 ص
ديربي كتالونى بين برشلونة وجيرونا لمطاردة الريال على صدارة الدورى الإسباني برشلونة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق برشلونة جاره جيرونا فى ديربي كتالوني مثير مساء اليوم، الأحد، ضمن مواجهات الجولة الـ16 من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.

برشلونة ضد جيرونا
 

ويحتضن ملعب مونتجويك الأولمبي الديربي الكتالونى بين برشلونة وجيرونا، فى العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الـ16 من منافسات الدوري الإسباني.

برشلونة يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، من 15 مباراة، فاز في 10 وتعادل في 4 مواجهات وخسرمواجهة وحيدة.

بينما يتواجد جيرونا فى الوصافة والمركز الثاني من ترتيب الليجا برصيد 38 نقطة، من 15 مباراة، فاز في 12 مباراة وتعادل في مواجهتين وخسر مواجهة وحيدة.

ويسعي فريق برشلونة لخطف فوز مهم ومثير هذا الموسم من جاره جيرونا يقربه من مراكز الصدارة، التي يحتلها ريال مدريد وجيرونا مع فارق الأهداف لصالح الأول في الدوري الإسباني.

ويواجه برشلونة جاره الكتالوني جيرونا الذي يقدم مستويات رائعة تحت قيادة المدرب ميشيل، والذي يتفوق على البارسا بفارق 4 نقاط كاملة.

ويقدم جيرونا أداء مبهرا خارج ملعبه حيث حقق 6 انتصارات في 7 مباريات كضيف، كما ينافس برشلونة بقوة في المربع الذهبي، على أمل استعادة الصدارة من الغريم التقليدي ريال مدريد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة