طارق حامد يشارك فى تقدم ضمك على الفيحاء بثنائية فى الشوط الأول

الجمعة، 01 ديسمبر 2023 05:49 م
طارق حامد يشارك فى تقدم ضمك على الفيحاء بثنائية فى الشوط الأول احتفال لاعبى ضمك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق ضمك السعودي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى طارق حامد، فى إنهاء الشوط الأول متقدماً على الفيحاء بهدفين دون مقابل، ضمن مباريات الجولة الـ15 لمنافسات الدوري السعودي المحترفين التى تجمعهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

أحرز هدفى التقدم لصالح ضمك جورج كيفين نكودو عن طريق ضربة جزاء، وطارق الشهرانى فى الدقيقتين 16 و36 من زمن المباراة على الترتيب.

ويحتل ضمك المركز العاشر برصيد 18 نقطة فى ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما يتواجد الفيحاء فى المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

ويتطلع فريق ضمك بقيادة طارق حامد،  لمواصلة الإنتصارات بالدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، بعد الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين على أبها بالجولة الماضية 

واستقر الروماني كوزمين كونترا المدير الفنى لفريق ضمك على إعادة طارق حامد على حساب زميله بدر منشي، خاصة أن الفريق خسر جهود حامد خلال المباريات الثلاث الماضية للإيقاف، وبعد أن أتم طارق حامد عقوبة إيقافه.

كان المصري  طارق حامد، لاعب وسط فريق ضمك، قد تلقى عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين، بالإضافة إلى غرامة مالية، بسبب إشارة غير لائقة، خلال مواجهة فريق الخليج، بدور الـ16، من كأس خادم الحرمين الشريفين

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق، فى الاتحاد السعودي لكرة القدم، إيقاف طارق حامد لاعب ضمك مباراتين وتغريمه 20 ألف ريال لارتكابه سلوك غير رياضي، وقررت اللجنة تشديد العقوبة وفقاً للمادة (39-4) من اللائحة، وفقًا لما أظهره الناقل الرسمي في مباراة الخليج وضمك ضمن بطولة كأس الملك. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة