إنجاز تاريخي.. محمد صلاح يستعد للهدف الـ200 مع ليفربول

الجمعة، 01 ديسمبر 2023 11:21 ص
إنجاز تاريخي.. محمد صلاح يستعد للهدف الـ200 مع ليفربول محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات النجم المصري، محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، على بعد هدف واحد فقط من الوصول للهدف الـ200 مع  الريدز فى جميع المسابقات، بعدما سجل هدفا فى الفوز على لاسك لينز النمساوي والنجاح فى التأهل إلى الدور ثمن النهائي من البطولة الدوري الأوروبي "يوروباليج".

وفاز ليفربول على لاسك لينز النمساوي بنتيجة 4-0 فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة 5 من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالى 2023-24، وسجل محمد صلاح الهدف الثالث من ركلة جزاء في المباراة التى ارتدى خلالها شارة القيادة.

وسجل الفرعون المصري، حتى الآن، 199 هدفاً لصالح الريدز، آخرها أمس، الخميس، في شباك لاسك لينز في الدوري الأوروبي.

وإذا سجل الهدف رقم 200 سيصبح خامس لاعب فى تاريخ الريدز يصل إلى 200 هدف، متفوقاً على العديد من الأساطير الذين لم يحققوا هذا الإنجاز، على رأسهم ستيفن جيرارد صاحب الـ186 هدفًا.

ويلعب ليفربول  مباراته القادمة ضد فولهام يوم الأحد في مسابقة الدوري الإنجليزي، وقد يصل الفرعون المصري للهدف رقم 200 ومن ثم تحقيق الإنجاز التاريخي.

ليفربول
 

بهذه النتيجة تأهل فريق ليفربول رسميًا الى دور ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي بعد تصدره ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24.

وتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة الدوري الأوروبي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 16هدفًا وتلقى 5 فقط.

بينما تواجد لاسك لينز في المركز الرابع متذيلًا جدول ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة الدوري الأوروبي برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 5 أهداف وتلقي 10 ليودع منافسات المسابقة القارية رسميًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة