أكرم القصاص - علا الشافعي

توخيل: لدينا أنباء سعيدة قبل مواجهة يونيون برلين.. وهذا موقف ديفيز

الجمعة، 01 ديسمبر 2023 02:30 م
توخيل: لدينا أنباء سعيدة قبل مواجهة يونيون برلين.. وهذا موقف ديفيز توخيل مدرب بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس توخيل، مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، أن لديه أخباراً سعيدة للجماهير قبل مواجهة يونيون برلين، وهى عودة 4 نجوم من الفريق البافارى، لخوض المواجهة المقررة غدا فى الجولة الـ13 من الدوري الألماني.

وقال توخيل فى المؤتمر الصحفي للمباراة، "سيعود جمال موسيالا إلى الفريق، كيم متاح أيضاً، حصل نصير مزراوي أيضا على الضوء الأخضر، وعاد تشوبو موتينج وأتوقع أن يكون متاحا أيضا".

وعن إمكانية بقاء ألفونسو ديفيز قال توخيل، "إنه لاعبنا ولاعب أساسي تمامًا، يعرف مدى تقديرنا له، بالنسبة لي مدة عقد اللاعب لا تغير شيئًا، إنه يلعب بانتظام وعلى أعلى مستوى، أنا أثق في الإدارة، إنه لا يزال لاعبًا شابًا، وهو ما ننساه غالبًا، لديه مجال للتحسن فى كل المجالات، هو فى مستوى جيد".

وأضاف توخيل، "المداورات التي قمنا بها ضد كوبنهاجن كانت فى الغالب قسرية، بدأ ماتياس تيل من باب أعطائه المزيد من الوقت، سيبدأ ليروي ساني مجددًا غدًا، وهذا لا شك فيه. لن يكون هناك الكثير من المفاجآت".

وتابع، "في التشكيل علينا أن نتأكد من أننا نعود إلى طرق الانتصارات، لم تكن المباراتان الأخيرتان على أرضنا ضد هايدنهايم وكوبنهاجن أفضل مبارياتنا، علينا زيادة الوتيرة على أرض الملعب".

وعن الاستعدادات الشتوية قال مدرب البايرن، "كل شيء متوتر، سنمنح اللاعبين إجازة، نبدأ فى 2 يناير بعد الظهر، ثم لدينا المباراة في بازل ثم المباراة ضد هوفنهايم مساء الجمعة".

واختتم قائلا، "ربما سنستغل الوقت بعد المباراة ضد هوفنهايم في معسكر تدريبي قصير آخر. يؤثر المعسكر التدريبي عليك دائمًا. سنرى ما إذا كان هذا منطقيًا في مرحلة لاحقة".

ويحتل البايرن وصافة ترتيب الدوري الألماني برصيد 32 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر بايرن ليفركوزن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة