معرض خيرى لتوزيع الملابس الجديدة بالمجان على 300 أسرة بقرية العزب بالفيوم

الخميس، 09 نوفمبر 2023 12:40 م
معرض خيرى لتوزيع الملابس الجديدة بالمجان على 300 أسرة بقرية العزب بالفيوم معرض خيري لتوزيع الملابس الجديدة
الفيوم رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت مديرية التضامن الاجتماعى بالفيوم بقيادة طارق الشوربجي، جمعية الأورمان فى تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة لدعم 300 أسرة ضمن الأسر الاولى بالرعاية والأيتام وغير القادرين بقرية العزب إحدى القرى التابعة لمركز الفيوم. 

وأكد طارق الشوربجي، أن تنظيم المعرض جاء لدعم الأسر الاولى بالرعاية، مؤكداً إلى أن العمل التنموي والاجتماعي يشهد نهضة كبيرة، وتشبيك بين كافة المؤسسات التنموية والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني، بالتعاون مع الجهات والقطاعات والمؤسسات الحكومية، لمساعدة الأسر الأكثر احتياجاً. 

من جهته قال اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الاورمان، أن الهدف من تنظيم معارض الملابس الجديدة على الأيتام وغير القادرين تخفيف العبء عن أسرهم وإدخال روح البهجة عليهم، مشدداً: ضرورة التأكد من حالة الأشخاص الذين تم استفادتهم من المعرض، حتى يصل الدعم إلى مستحقيه بشكل سليم.

وأضاف أن الجمعية بمحافظة الفيوم نفذت عدداً كبيراً من المشروعات الخيرية ومنها بجانب تنمية القرى الفقيرة تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الأرامل غير القادرات والأسر، كذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لإجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية، وكذلك توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين فى المحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة