الدوري الأوروبي.. كلوب يقود ليفربول في المباراة رقم 450 أمام تولوز الليلة

الخميس، 09 نوفمبر 2023 01:35 م
الدوري الأوروبي.. كلوب يقود ليفربول في المباراة رقم 450 أمام تولوز الليلة كلوب
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الدوري الأوروبي.. يقود المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول فريقه  أمام تولوز الفرنسي في الساعة الثامنة إلا الربع مساء اليوم الخميس، على الملعب البلدي تولوز، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة اليوروبا ليج الموسم الجاري 2023-2024.

الدوري الأوروبي.. تولوز ضد ليفربول 

 

وستكون مباراة الليلة أمام تولوز بالدوري الأوروبي، رقم 450 للمدرب الألماني يورجن كلوب مع ليفربول بجميع المسابقات حيث حقق خلالها 278 فوز و91 تعادلات و80 هزيمة، وسجل 932 هدف بينما تلقى 453 هدفا أخر حيث أن معدل التسجيل هو 2.07 هدف يسجله كل مباراة. 
 
ويتميز المدرب الألماني يورجن كلوب كونه أعلى مدرب لديه معدل إنتصارات لمدرب بتاريخ نادي ليفربول بنسبة 61.9%. 
 
يخوض ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح مباراة اليوم، من أجل تحقيق الفوز لحسم التأهل إلي دور خروج المغلوب (دور الـ 32) من مسابقة اليوروبا ليج.

ليفربول يتصدر المجموعة الخامسة بـ الدوري الأوروبي 

 

يحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، وفي رصيده 9 نقاط فيما يأتي فريق تولوز في المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلفًا لسانت جيلواز الوصيف بفارق الأهداف، وأخيرًا لاسك لينز النمساوي بدون رصيد من النقاط.
 
حصد فريق ليفربول 9 نقاط من 3 إنتصارات متتالية في دور المجموعات، ويتطلع للإستمرار في سلسلة الإنتصارات بالمسابقة الأوروبية التي يستهدف تحقيق لقبها الرابع على مر تاريخ الريدز.
 
توج الريدز بمسابقة الدوري الأوروبي، مواسم 1973، 1976، 2001 على الترتيب، ويأمل في الحصول على البطولة من أجل تعويض جماهيره بعد الفشل في التأهل إلي منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.
 
وشارك النجم المصري محمد صلاح في 3 مباريات مع ليفربول ببطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، وأحرز هدفين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة