مصطفى منصور يعلم بمحاولة انتحار ياسمين ومساعدة سليم لها فى "ورق التوت"

الأربعاء، 08 نوفمبر 2023 04:00 م
مصطفى منصور يعلم بمحاولة انتحار ياسمين ومساعدة سليم لها فى "ورق التوت" ورق التوت
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الـ18 من مسلسل "ورق التوت" معرفة منير (مصطفى منصور) بمحاولة انتحار ياسمين (آية سليم)، وأن العلامات التى على ذراعها لم تكن قديمة كما أخبرته، وأن الذى نقلها إلى المستشفى صديقه سليم (محمد ناصر).

مسلسل ورق التوت الحلقة 18 (1)
مسلسل ورق التوت الحلقة 18

يذهب منير إلى سليم ويضربه بشدة، على إخفائه عنه محاولة انتحار ياسمين، ونقلها إلى المستشفى، كما يواجه ياسمين ويتركها، ويخبرها أنه لم يعد يشعر بالأمان معها بسبب أفعالها، وتنهار ياسمين وتخبره أنها تغيرت من أجله.

مسلسل "ورق التوت" بطولة شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، اية سليم، محمد كيلانى، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، نور النبوى، عمرو صالح، سلوى محمد على، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران،  تامر مجدى، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الاسدى، تقى حسام، وتأليف عبادة نجيب وإخراج حسام على.

مسلسل "ورق التوت" يعرض من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على شاشة قناة cbc في الساعة 8 مساءً، والإعادة الساعة 3 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، ويعرض على قناة cbc دراما الساعة 11 مساءً والإعادة الساعة 10 صباحًا والساعة 4 مساء، بالاضافة إلى عرض بالتزامن على منصة watch it.

مسلسل ورق التوت الحلقة 18 (1)
مسلسل ورق التوت الحلقة 18

 

مسلسل ورق التوت الحلقة 18 (2)
مسلسل ورق التوت الحلقة 18









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة