اتحاد جدة يعلن رسميًا إقالة مدربه نونو سانتو

الأربعاء، 08 نوفمبر 2023 12:16 ص
اتحاد جدة يعلن رسميًا إقالة مدربه نونو سانتو نونو سانتو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، إقالة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو من تدريب الفريق، على خلفية النتائج السلبية التي تعرض لها خلال في الفترة الماضية على المستويين المحلي والقاري.

وقال النادي في بيان نشره عبر حساباه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": نعلن عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع نونو سانتو، وذلك بعد عملية تقييم فنية شاملة للمرحلة الماضية التي تسلم فيها مهمة الإشراف على تدريب الفريق الأول.

وأوضح اتحاد جدة أن مساعد المدرب حسن خليفة سيتولى مسؤولية تدريب الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، إلى حين إنهاء إجراءات التعاقد مع مدرب جديد، وإعادة تشكيل الجهاز الفني، بما يلبي تطلعات وطموحات النادي وجمهوره.

وتأتي إقالة صاحب الـ "49 عاما" بعد خسارة الفريق أمام القوة الجوية في مجموعات دوري أبطال آسيا 2-0، كما تعثر الاتحاد قبلها أمام الشباب في الدوري السعودي بهدف دون مقابل.

وتوج سانتو الذي أشرف على الاتحاد في يوليو 2022 بلقب الدوري السعودي الموسم الماضي إضافة إلى السوبر المحلي، فيما يحتل الفريق المركز السادس في الموسم الحالي.

وذكرت في وقت سابق شبكة "ريليفو"الإسبانية، إن شجار مهني وقع بين نونو سانتو مدرب اتحاد جدة والنجم الفرنسي كريم بنزيما داخل غرفة خلع الملابس بعد السقوط الأسيوي أمام القوة الجوية.

أضافت الشبكة، إن سانتو وبنزيما تلفظا بكلمات مهينة على بعضهم أمام اللاعبين داخل غرفة خلع ملابس إتحاد جدة، حيث يري المدرب البرتغالي أن النجم الفرنسي غير منسجم مع الفريق ولاعب ريال مدريد السابق لا يعجبه أسلوب المدير الفني.

أكملت، إن الشجار اللفظي بين الفرنسي كريم بنزيما ومدرب اتحاد جدة، تجاوز الحدود على حد وصف الشبكة الإسبانية.

يتصدر فريق اتحاد جدة السعودي، ترتيب المجموعة الثالثة بدوري أبطال أسيا، برصيد 9 نقاط رغم خسارته أمام القوة الجوية العراقية الذي يأتي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط خلفًا لفريق سباهان أصفهان الإيراني الوصيف بفارق الأهداف، فيما يأتي أولماليك الأوزبكي في مؤخرة الترتيب بدون رصيد من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة