سيراميكا يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة الأهلى فى دوري Nile

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 11:00 ص
سيراميكا يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة الأهلى فى دوري Nile سيراميكا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر أيمن الرمادى، المدير الفني لفريق سيراميكا، على دخول معسكر مغلق اليوم، الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الأهلى المقرر لها غدا الأربعاء، فى إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع الثانى من دوري nile.
 
ويسعى أيمن الرمادى لمواصلة نتائجه الرائعة مع سيراميكا بعد الفوز على بيراميدز في الجولة السادسة من الدورى، بهدفين مقابل هدف، والوصول إلى النقطة 7 من 5 مباريات، حيث فاز في مباراتين وخسر مثلهما وتعادل فى مباراة.
 
ويعكف أيمن الرمادى على تصحيح الأخطاء التي ظهرت في مباراة بيراميدز على الرغم من تحقيق الفوز، وأولها إهدار الفرص السهلة أمام مرمى المنافسين، وشدد على المهاجمين ضرورة استغلال أي فرصة خاصة أن مباريات الأهلى لا تتيح لك فرص كثيرة للتسجيل.
 
كما عقد أيمن الرمادى جلسة مع المدافعين للتحذير من خطورة هجوم الأهلى، خاصة بيرسى تاو وحسين الشحات بجانب إمام عاشور الذى يأتي من الخلف، وتضييق المساحات أمامهم وعدم ترك الفرصة للوصول لمرمى محمد بسام.
 
ويحتل فريق سيراميكا المركز الثالث عشر فى ترتيب جدول دورى Nile برصيد 7 نقاط، جمعها من 5 مواجهات، حيث فاز فى مباراتين وتعادل في لقاء وخسر مواجهتين، سجل لاعبو سيراميكا 8 أهداف واستقبلت شباكهم 4 أهداف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة