برج الجوزاء.. حظك اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر: لا تبحث عن الكمال

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم  الثلاثاء 7 نوفمبر: لا تبحث عن الكمال برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشتهر أصحاب برج الجوزاء بالازدواجية، يجمعون عدة أحاسيس متضاربة في وقت واحد، ومواليد برج الجوزاء أذكياء يقومون بأعمالهم فى إنجاز تام، يكرهون الروتين والنظام.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 7 نوفمبر 

يتميز برج الجوزاء بأنه صاحب شخصيتين متناقضتين تماماً ومن الصعب أن تتوقع ردة فعله تجاه أى أمر أو مشكلة، ويتميز بالخيال الخصب وسرعة البديهة والمرح والذكاء والفطنة.

شاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولي، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

المزاج المتقلب فى العمل سيتسبب لك في الكثير من المشاكل، الفترة المقبلة ستكون سيئة بعض الشيء حاول أن تتحلى بالصبر وتكف عن الشكوى وتعيد النظر فى طريقتك فى العمل .

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

لا يمكن أن نبحث عن الكمال ونتوقع أن نجد شريك الحياة المثالى تمامًا والخالى من العيوب بشكل كامل دون أن نحاول نحن حتى أن نكون أشخاصًا جيدين، حاول أن تعيد النظر فى عيوبك قبل أن تشكو رفض الآخر لك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

تفكيرك الدائم بأنك الضحية والمشاعر السلبية التى تحاصر نفسك بها تجعل مستويات التوتر تزداد ومتاعبك الجسدية المتعلقة بالصحة النفسية تتفاقم. انظر للحياة بشكل إيجابى

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

لا تتخل عن ذكائك فى التعامل مع الأخرين ولكن لا تتعامل معهم بتعالٍ، وأعد النظر فى استراتيجيتك فى التعامل مع الأخرين وحاول أن تتخلى عن طريقتك المعتادة فى الهروب من المشكلات بدلاً من مواجهتها .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة