العالم هذا المساء.. الاحتلال يقصف مربعا سكنيا فى غزة وسقوط عشرات الشهداء والمصابين.. صور لـ أنجلينا جولى أبرزت إنسانيتها قبل ندائها حول غزة.. مقتل مساعد قائد جيش أوكرانيا بعد فتح هدية عيد ميلاده المفخخة

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 10:00 م
العالم هذا المساء.. الاحتلال يقصف مربعا سكنيا فى غزة وسقوط عشرات الشهداء والمصابين.. صور لـ أنجلينا جولى أبرزت إنسانيتها قبل ندائها حول غزة.. مقتل مساعد قائد جيش أوكرانيا بعد فتح هدية عيد ميلاده المفخخة الاحتلال يقصف مربعا سكنيا فى غزة
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..
 

الاحتلال يقصف مربعا سكنيا بحى الزيتون فى غزة وسقوط عشرات الشهداء والمصابين

 

استُشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين اليوم الثلاثاء جراء قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلى مُربعًا سكنيًا فى حى الزيتون جنوب مدينة غزة. 

وأفادت مصادر فى قطاع غزة بأن طائرات الاحتلال استهدفت مربعا سكنيا بشكل كامل ؛ ما أدى إلى استشهاد عدد كبير من الأشخاص بينهم أطفال ونساء وإصابة العشرات ولايزال هناك مفقودون تحت الأنقاض.

وانتشلت طواقم الإسعاف والدفاع المدنى ظهر اليوم عددًا من الشهداء ؛ إثر قصف إسرائيلى استهدف منزلا غرب النصيرات وسط القطاع إضافة إلى عشرات الجرحى.

كما وصل شهيدان على الأقل وعدد من الجرحى إلى مُستشفى الأندونيسى جراء تواصل الغارات والقصف المدفعى على مناطق مُتفرقة من بلدتى "جباليا" و"بيت لاهيا" شمال قطاع غزة.

استمرا الغارات على قطاع غزة
استمرا الغارات على قطاع غزة
 
استمرار الغارات على قطاع غزة
استمرار الغارات على قطاع غزة
 
القصف الإسرائيلي على غزة
القصف الإسرائيلي على غزة
 
غارات إسرائيل
غارات إسرائيل

صور لـ أنجلينا جولى أبرزت إنسانيتها قبل ندائها بوقف إطلاق النار فى غزة

دوماً ما اشتهرت النجمة أنجلينا جولى بمواقفها الإنسانية حول العالم، خاصة مع عملها كسفيرة للنوايا الحسنة، ما اقتضى منها السفر حول العالم للبلدان الأكثر احتياجاً ومؤازرة شعوب عديدة، وهو ما انعكس على موقفها الأخير عبر حسابها على موقع إنستجرام حينما نددت بما يحدث فى غزة، وطالبت بوقف إطلاق النار.
 
أنجلينا جولي أثناء استماعها لأزمات لاجئين
أنجلينا جولي أثناء استماعها لأزمات لاجئين
 
أنجلينا جولي تبكى خلال حديثها لشيخ كبير
أنجلينا جولي تبكى خلال حديثها لشيخ كبير
 
أنجلينا جولي ترسم البسمة على وجوه الأطفال
أنجلينا جولي ترسم البسمة على وجوه الأطفال

مقتل مساعد قائد جيش أوكرانيا بعد فتح هدية عيد ميلاده المفخخة

قتل مساعد قائد الجيش الأوكرانى بعدما تلقى هدية مفخخة بمناسبة عيد ميلاده، بحسب ما ذكرت شبكة "سى أن إن" الأمريكية.

وذكرت الشبكة أن الميجور جينادى تشايتياكوف، الذى عمل مساعدا للجنرال فاليرى زالوزنى، قد تلقى صندوق هدية من زميل بمناسبة عيد ميلاده أمس الاثنين، والذى احتوى على عدة نماذج غربية من القنابل اليدوية، بحسب ما قال وزير الداخليى الأوكران إيهور كليمنكو.

بعدها التقط ابن تشاستياكوف البالغ من العمر 13 عاما واحدة من القنابل، وبدأ فى تحريك الحلقة، وعندما أخذها والده تم سحب الحلقة وانفجرت القنبلة.

وقال قائد الجيش الأوكرانى فى منشور على تليجرام أن مساعده وصديقه المقرب قد مات بعد هذه الظروف المأسوية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة