أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة الدحيل ضد النصر 2-3 فى دورى أبطال آسيا

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 11:40 م
ملخص وأهداف مباراة الدحيل ضد النصر 2-3 فى دورى أبطال آسيا جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل فريق النصر السعودي إلى دور الـ16 من منافسات دوري أبطال آسيا، بعد الفوز على نظيره الدحيل القطري، بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الدحيل ضد النصر
 

سجل البرازيلي فيليب كوتينيو أول أهداف الدحيل بعد 8 دقائق من بداية اللقاء، وأحرز تاليسكا هدفي النصر في الدقائق 27 و37 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم العالمي 2-1.

وفي الشوط الثاني، سجل تاليسكا ثالث أهداف النصر (هاتريك) في الدقيقة 65، قبل أن يسجل فيليب كوتينو هدف فريقه الثاني في الدقيقة 80 من ركلة جزاء.

وتعرض خالد محمد لاعب الدحيل القطري للطرد في الدقيقة 92.

وبهذه النتيجة يتأهل فريق النصر السعودي إلى دور الـ16، بعد الوصول للنقطة رقم 12 في الصدارة بالعلامة الكاملة، أما فريق الدحيل القطري فيحتل المركز الرابع والاخير برصيد نقطة واحد ة ليودع البطولة.

وقرر المدرب لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي، استبعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من مباراة فريق الدحيل، وذلك بسبب ضغط المباريات التي يخوضها الفريق في الفترة الأخيرة.

وجاء تشكيل النصر كالتالي: حراسة المرمى: نواف العقيدي/ خط الدفاع: سلطان الغنام، عبد الإله العمري، محمد فتيل،أليكس تيليس/ خط الوسط: سامي النجعي، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو/ وفي الهجوم: أندرسون تاليسكا، ساديو ماني، عبد الرحمن غريب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة