يوفنتوس ضد فيورنتينا.. أليجرى يرشح 3 أندية للتتويج بالدوري الإيطالي

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 02:14 م
يوفنتوس ضد فيورنتينا.. أليجرى يرشح 3 أندية للتتويج بالدوري الإيطالي أليجرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر ماسيمليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، عن رضاه على أداء اللاعبين بعد الفوز الصعب على نظيره فيورنتينا بنتيجة 1-0، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب أرتيميو فرانكى، فى الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الحالي.

يوفنتوس ضد فيورنتينا

وقال أليجرى مدرب يوفنتوس فى تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا"، "النقاط الثلاث وأداء اللاعبين، لقد أرادوا تحقيق الفوز أمام فريق صعب دائمًا، ولذلك راضٍ عن الأداء".
 
وأضاف مدرب يوفنتوس، "المباراة كانت صعبة وكنا نعرف ذلك، لكننا أردنا الفوز، من الصعب دائمًا اللعب ضدهم، لقد كانت مواجهة مباشرة بالنسبة لنا، أهنئ اللاعبين، خاصة فى الشوط الثاني، لأنهم بذلوا كل ما فى وسعهم للحصول على النقاط الثلاث".
 
وواصل مدرب يوفنتوس تصريحاته قائلا، "من الصعب الفوز بالمباريات، ناهيك عن كونها مواجهات مباشرة، نحن بحاجة إلى التحسن، لقد أهدرنا عدة فرص، نحافظ على مستوى منخفض للغاية، خطوة بخطوة ندخل فى المراكز الأربعة الأولى".
 
وردا على سؤال حول هدف يوفنتوس فى المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، أوضح أليجرى، "يجب علينا أن نطمح إلى الأمام دائمًا، ولكن يجب ألا يكون هناك سوء فهم فيما يتعلق بالمنافسة على السكوديتو، الإنتر وميلان ونابولى أندية جاهزة أكثر منا".

يوفنتوس وصيفا للدوري الإيطالي

وعزز يوفنتوس وصافة الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة، فيما يملك فريق فيورنتينا رصيد 17 نقطة في المركز الثامن.

وخاض اليوفى بقيادة مدربه ماسيمليانو أليجرى 11 مباراة فى الدوري الإيطالي، حتى الآن، محققاً 8 انتصارات، بالإضافة إلى تعادلين وتلقى هزيمة واحدة، وسجل لاعبوه 17 هدفا واستقبلت شباكه 6 أهداف.

ونجح فريق يوفنتوس فى مواصلة انتصاراته فى الكالتشيو، بعدما حقق مؤخرا فوزًا كبيرًا على ضيفه هيلاس فيرونا بهدف نظيف، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب إليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة