متطوعون من كل المحافظات..دعم متواصل من حياة كريمة للأشقاء فى غزة..فيديو

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 11:00 ص
متطوعون من كل المحافظات..دعم متواصل من حياة كريمة للأشقاء فى غزة..فيديو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت مؤسسة حياة كريمة جهودها فى دعم الأشقاء الفلسطينيين وتجهز حاليًا مجموعة جديدة من المواد الإغاثية والمساعدات الموجهة لقطاع غزة.

 

وتعمل مبادرة حياة كريمة على مساعدة أهالينا فى غزة عن طريق تزويدهم بمتطلباتهم من المواد الغذائية والطبية والملابس والأغطية ويعمل متطوعو حياة كريمة على مدار الساعة فى تعبئة وتجهيز القوافل الطبية كما تقدمت مبادرة حياة كريمة بالشكر لكل المتبرعين على مساهمتهم  فى رفع العبء والمعاناة عن أهلنا فى فلسطين الحبيبة.

واستكملت مؤسسة حياة كريمة جهودها  لدعم القضية الفلسطينية بالإعلان عن تحريك القافلة الثانية المُحملة بالمساعدات الإغاثية والإنسانية للأشقاء الفلسطينيين فى قطاع غزة إلى ميناء رفح البرى والتى تضم 15 شاحنة من المواد الغذائية  والمياه والمستلزمات الطبية اللازمة.

وأطلقت مؤسسة حياة كريمة منذ أيام  مبادرة "من إنسان لإنسان"، لدعم أهالى فلسطين  وتجهيز المزيد من المواد الإغاثية  والمساعدات الموجهة لقطاع غزة عقب انتهائها من إيصال المرحلة الأولى من قوافل المساعدات والتجهيز للمرحلة الثانية من قوافل الإغاثة.

استقبلت مؤسسة حياة كريمة طلاب المدارس لمشاركة متطوعى المؤسسة فى عملية التعبئة والتجهيز للمساعدات وذلك بهدف رفع التوعية لديهم حول أهمية القضية الفلسطينية ودور مصر القيادى فى دعمها على مر التاريخ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة