إصابة بيلينجهام تزيد أوجاع ريال مدريد بعد خسارة صدارة الدوري الإسباني

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 11:59 ص
إصابة بيلينجهام تزيد أوجاع ريال مدريد بعد خسارة صدارة الدوري الإسباني جود بيلينجهام
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، أنه غير متأكد من حجم إصابة جود بيلينجهام نجم الفريق بعدما غادر مباراة رايو فاليكانو متأثرًا بآلام فى الكتف عقب التعادل السلبي بين الفريقين مساء أمس في الدوري الإسباني.

Real Madrid

وفشل ريال مدريد فى اختراق دفاعات رايو فاليكانو ليخرج الفريق المدريدي الصغير بأول نقطة من ملعب سانتياجو برنابيو منذ عام 2000 بعدما خسر كل مبارياته السابقة على ملعب الريال.

الريال ضد رايو فاليكانو

التعادل السلبي أبقى ريال مدريد فى المركز الثاني فى جدول الدوري الأسباني مع استمرار جيرونا فى صدارة الترتيب وعلى بعد نقطتين يتواجد برشلونة فى المركز الثالث خلف النادي الملكي.

وكان الإيطالي المخضرم محبطًا طوال الوقت أمام رايو، واعترف بأن بيلينجهام قد يتم استبعاده من التشكيل، على الرغم من استمراره فى اللعب بعد الإصابة.

وقال أنشيلوتي عقب المباراة، "يعاني بيلينجهام من مشكلة فى كتفه، وسيخضع لفحوصات طبية غدا، آمل أن يتمكن من اللعب الأربعاء ضد براجا."

ويستعد ريال مدريد لمواجهة براجا الأربعاء المقبل فى الجولة الرابعة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا، وينتظر تحقيق الفوز لضمان التأهل رسميًا إلى دور الـ16 قبل مباراتين على ختام مرحلة المجموعات.

الريال ضد رايو فاليكانو

وتعادل فريقا ريال مدريد ورايو فاليكانو سلبيًا خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023 - 2024.

شهدت المباراة تسلم النجم الإنجليزي جود بيلينجهام جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني عن شهر أكتوبر وسط احتفالية من جماهير الميرنجي مع لاعبها المتألق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة