مجازر إسرائيل تحرج حلفاءها.. تل أبيب تفقد الدعم لوحشية هجماتها فى غزة.. فيديو

الأحد، 05 نوفمبر 2023 01:00 م
مجازر إسرائيل تحرج حلفاءها.. تل أبيب تفقد الدعم لوحشية هجماتها فى غزة.. فيديو جانب من التغطية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من تقديم أحمد الجعفرى، والتى استعرض خلالها تطورات الأحداث فى قطاع غزة، وما تشهده من مجازر من جانب قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وخلال التغطية قال زكى القاضى، مدير تحرير اليوم السابع والمختص بالشؤون العسكرية، أنه بعد مرور 30 يومًا على الحرب فى غزة لم تتمكن قوات الاحتلال رغم التجهيزات المتقدمة عسكريا من إحراز أى انتصار، متابعًا أن المقاومة الفلسطينية تحرج قوات الاحتلال من عمليات الهجوم من المسافة صفر.

كما استعرضت التغطية الخاصة أبرز الأخبار الخاصة بقطاع غزة حيث أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" فى خبر عاجل، نقلا عن إعلام فلسطينى، أن الفصائل الفلسطينية دمرت دبابتين إسرائيليتين بحى تل الهوا جنوب غربى مدينة غزة.

ويتعرض قطاع غزة إلى قصف برى وبحرى وجوى إسرائيلى أسفر عن مقتل آلاف المدنيين الفلسطينيين بينهم نساء وأطفال، منذ إطلاق الفصائل الفلسطينية، عملية "طوفان الأقصى"، فى 7 أكتوبر الماضى، والتى أسفرت عن مقتل أكثر من ألف إسرائيلى واحتجاز نحو أكثر من 200 آخرين كرهائن.

كما نددت نائبة بمجلس مدينة فالنسيا بثينة الحضرى، بالوضع فى قطاع غزة، وقالت أن الوضع فى القطاع "مهين ومخزي"، ووصفت إسرائيل بدولة إرهابية قائلة " نطالب القادة ورؤساء الدول بالتوقف عن قبول كل شيء من دولة إسرائيل الإرهابية، فإنهم يقتلون الأطفال، ويهاجمون المستشفيات، والناس يشعرون بالعطش والجوع".

وقالت صحيفة الدياريو الإسبانية، إن يثينة الحضرى كانت من المشاركين فى المظاهرات التى خرجت فى مدينة فالنسيا الإسبانية لدعم الشعب الفلسطينى، والمطالبة بوقف اطلاق النار فى قطاع غزة، حيث قتل أكثر من 10 آلاف شخص نصفهم من الأطفال، فى حين نددت بأن الحكومات والمؤسسات تنظر إلى الاتجاه الآخر، فى مواجهة وضع "مهين ومخزى وبعيدا عن الإنسانية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة