الزمالك يتفق مع أبو المجد لتولى فريق اليد

الأحد، 05 نوفمبر 2023 05:15 ص
الزمالك يتفق مع أبو المجد لتولى فريق اليد مجدى أبو المجد

كتبت ندى مجاهد
اتفق مسئولو نادى الزمالك بشكل نهائى مع مجدى أبو المجد لتولى المهمة الفنية لفريق كرة اليد مجددا خلفا لأحمد هتلر. 
 
ومن المنتظر أن يصل أبو المجد القاهرة خلال أيام قادما من الكويت لتولى قيادة الفريق، بعد انتهاء الأإسبوع الدولى الذى يشارك فيه الفراعنة فى معسكر بألمانيا استعدادا لأمم أفريقيا. 
 
وسبق أن قاد أبو المجد الزمالك من قبل، حيث نجح فى حصد عدد من البطولات مع الفريق الأبيض من موقع القيادة الفنية وتولى مهمة تدريب الفراعنة مندوبا عاما، وحصل على كأس العالم للناشئين كمديرا فنيا عام 2019.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة