واستقبله مستشفى العريش..

"البلبيسى" سائق بطل من غزة حاول إنقاذ سيدات وقصف الاحتلال سيارته.. فيديو

الأحد، 05 نوفمبر 2023 11:16 ص
"البلبيسى" سائق بطل من غزة حاول إنقاذ سيدات وقصف الاحتلال سيارته.. فيديو شقيق السائق البطل المرافق له لعلاجه بمستشفى العريش يروى حكايته
العريش ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كان " أحمد إبراهيم عبدالوهاب البلبيسى" أحد ابناء معسكر جباليا بقطاع غزة على موعد مع البطولة، عندما  قاد سيارته فى اتجاه دوار جباليا  لنقل حالات إنسانية لسيدات كبار فى السن، لينقذهن من خطورة السير مترجلات لمسافات بعيدة وفور وصوله لمفترق طرق دوار جباليا، تم استهداف سيارته ونجا من الموت منها بإعجوبة لينقل لمستشفى الشفاء .

حكاية السائق الفلسطينى البطل رواها نجله "عبد الوهاب" الذى يرافقه فى رحلة علاجه بمستشفى العريش العام التى وصلها ضمن دفعات مصابين نقلو من غزة إلى مستشفيات مصرية لتلقى العلاج .

قال عبد الوهاب ان شقيقه "أحمد " عمره 28 عاما، ويعالج من إصابته بكسور بالقدم وحروق بالذراعين  والذى نجم عن قصف استهدف سيارته وهو يقوم بمهمة انسانية اعتاد عليها وهى اغاثة كل من يحتاج للتوصيل بسيارته المدنية التى يمتلكها.

وأضاف أن السيدات وهن كبار سن استغثن به لنقلهن لدوار جباليا وكان على موعد مع قصف اصاب سيارته ومحيط المنطقة حولها لركام وسقط فى  هذا الاستهداف شهداء بينهم من تحول لأشلاء وكان قدره ان ينجو ولكن بإصابة بالغة نقل على اثرها لمستشفى الشفاء بغزة.

وتابع أنه من مستشفى الشفاء تم نقله للمستشفى الأندونيسى ثم تقرر تحويله للعلاج فى مصر، ووصل بسلامة الله لمستشفى العريش وفيها يتلقى العلاج والخدمة الفائقة واهتمام لايوصف .

وقال إنه شاهد عيان على كثير من جرائم ابادة غزة التى ينفذها جيش الاحتلال الاسرائيلى  من استهداف للمدنيين الآمنين بينهم اطفال صغار لاحول لهم ولاقوة.

وتابع أنه شاهد جريمة قصف  وتدمير مقر الدفاع المدنى، كما شاهد فى المستشفيات الضحايا وهم ينقلون مبتورى الاطراف وانتشل أشلاء من تحت الانقاض ، وبيوت يعيش فيها ما لا يقل عن 10  اشخاص استشهدوا فى وقت واحد، و جنازات جماعية لما يقارب ال60   شهيد فى وقت واحد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة