أرسنال يدعم أرتيتا فى هجومه على التحكيم بعد الخسارة أمام نيوكاسل

الأحد، 05 نوفمبر 2023 04:58 م
أرسنال يدعم أرتيتا فى هجومه على التحكيم بعد الخسارة أمام نيوكاسل أرتيتا يتحدث مع الحكم الرابع
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى أرسنال بيانا رسميا يعلن فيه دعمه الكامل لمدربه ميكيل أرتيتا، بعد هجومه على حكام مباراة نيوكاسل يونايتد التى جمعت الفريقين أمس، السبت، وانتهت بخسارة الجانرز 0-1 ضمن منافسات الجولة الـ 11 بالدوري الإنجليزي، على ملعب "سانت جيمس بارك".

وهاجم أرتيتا مدرب أرسنال الطاقم التحكيمي لمباراة فريقه أمام نيوكاسل، وشكك فى صحة هدف المكابايس الوحيد الذى أحرزه جوردون من قبل تقنية الفيديو بعد مراجعة 3 حالات هي خروج الكرة من الملعب، والثانية وجود تسلل على جوردون، والثالثة خطأ على جويلاينتون صانع الهدف.

وقال أرسنال في بيانه، "يدعم النادي بكل إخلاص جميع تصريحات المدرب، ميكل أرتيتا، بعد المزيد من الأخطاء التحكيمية غير المقبولة وأخطاء تقنية الـ VAR".  

زأضاف بيان الجانرز، "نود أيضًا أن نشيد بالمجهود الكبير الذي قدمه اللاعبون في المباراة والجماهير التي سافرت وراء الفريق في ملعب سانت جيمس بارك".

واصل، "الدوري الإنجليزي الممتاز هو أفضل دوري في العالم مع أفضل اللاعبين والمدربين والجماهير، جميعهم يستحقون الأفضل".

ووجه الجانرز رسالة إلي التحكيم في الدوري الإنجليزي، قال فيها: "تحتاج لجنة الحكام بشكل عاجل إلى تصحيح أخطاء حكامها حتى لا نكتفي فقط بالتحليل بأثر رجعي ومحاولة إيجاد توضيحات وإرسال الاعتذارات للأندية".

أنهي أرسنال بيانه، قائًلا: "نحن ندعم جهود جميع المسئولين في منظومة التحكيم برئاسة، هوارد ويب، ونرحب بالعمل معًا لتحقيق معايير التحكيم العالمية التي يتطلبها دورينا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة