مات ديمون بكامل أناقته للاستمتاع بسباق للخيول.. صور

السبت، 04 نوفمبر 2023 05:00 م
مات ديمون بكامل أناقته للاستمتاع بسباق للخيول.. صور مات ديمون
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الممثل العالمي مات ديمون عن عشقه الشديد لسباق الخيول مؤخرًا حينما ظهر حسب موقع ديلى ميل داخل أحد السباقات المحلية برفقة أصدقاء داخل ميلبورن من أجل المشاهدة والاستمتاع مثلما ظهر خلال الصور التي تم نشرها له وهو بكامل أناقته، وأوضحت الصور عن تفاعل الممثل مات ديمون مع كل لحظة في السباق.

من جهى أخرى شهد الشهر الماضى وتحديدًا الـ 8 من أكتوبر على عيد ميلاد الممثل العالمى مات ديمون، الذى حقق شهرة كبيرة في عالم هوليود جعلته من أهم نجوم هوليود ممن يحظون بقاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى العالم بفضل الأفلام الذى قام ببطولتها خلال مسيرة طويلة نال بها جوائز عديدة.

مات ديمون ورغم الأعمال البارزة الذى جسدها بمسيرته إلا أنه اعترف بتضييعه فرصة كبيرة حينما رفض عرض من المخرج جيمس كاميرون ببطولة الجزء الأول من فيلم Avatar "أفاتار".

 

مات ديمون 1
مات ديمون 

 

فحسب تقرير نشره موقع الديلي ميل في وقت سابق رفض ديمون عرضًا بمنحه نسبة 10% من إيرادات فيلم "أفاتار"، وفي حالة قبوله العرض كان رصيده سيتضاعف مرتين على الأقل، وبذلك يكون قد خسر حوالي 200 مليون جنيه استرليني .

 

مات ديمون 2
مات ديمون 

 

وذكر الموقع، أن أرباح فيلم أفاتار تبلغ حاليًا 2 مليار دولار و847 مليون دولار، متربعًا على عرش الأعلى إيرادات في التاريخ.

 وكان من المفترض أن يذهب دور البطولة للممثل مات ديمون، حيث كان المخرج جيمس كاميرون متحمسًا له، لكن الممثل رفض، ليذهب الدور للنجم سام ورذينجتن.

 

مات ديمون يستمتع بمشاهدة سباق للخيل
مات ديمون يستمتع بمشاهدة سباق للخيل

 

وقال ديمون، خلال مشاركته في أحد دورات مهرجان كان السينمائي: "لقد عرض عليّ المشاركة في أفاتار، الفيلم الذي حفر اسمه في التاريخ، حتى الآن لم أقابل ممثلًا رفض ثروة أكبر مني".

وأضاف: "كان من الممكن أن أصبح مليارديرا، لذلك أعتبر أن هذا الفيلم من أسباب ندمي".

 

مات ديمون
مات ديمون

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة