المدير التنفيذى لحياة كريمة: مبادرة "من إنسان لإنسان" تدعو طلاب المدارس للمشاركة

السبت، 04 نوفمبر 2023 06:18 م
المدير التنفيذى لحياة كريمة: مبادرة "من إنسان لإنسان" تدعو طلاب المدارس للمشاركة مساعدات
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة مروة فخري المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة، إن مؤسسة حياة كريمة شعارها من إنسان لإنسان، وكان لها دور رائد في المجال، فلا نعرف أن نحافظ على مكتسبات المبادرة بدون تنمية الإنسان الذي يستفيد منها.

وذكرت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "السفيرة عزيزة"، عبر قناة "DMC"، أنه طبقا للوضع الراهن في غزة، بدأت المؤسسة إطلاق مبادرة "من إنسان لإنسان" وليس فقط المصري، ومن الوازع الإنساني أن نقف في ظهرهم ونتواجد معهم، وكنا من المؤسسات كطاقم تنفيذي من المؤسسات الوحيدة الموجودة داخل معبر رفح من أول يوم، حتى نطمئن أن أول دفعة من المساعدات تدخل تحت مظلة التحالف الوطني.

وتابعت: قطار الخير موصول ولن ينتهي لأننا كنا أصحاب مبدأ، زي ما كتفنا في كتفكم جغرافيا كتفنا في كتفكم إنسانيا ومن وازع مسؤوليتنا، وإحنا النهارده الحمد لله القافلة التانية اتحرك النهادرة ورايحة على رفح، وبنحب نرصد الواقع هناك ايه احتياجاته، والقافلة التانية كانت حياة كريمة أطلقت أنه من طفل لطفل ومن شاب لشاب وبدأنا ندعو طلاب المدارس اللي حابين يساعدوا".

مبادرة جديدة أطلقتها مؤسسة حياة كريمة تحت شعار "من إنسان لإنسان"، لدعم أهالى فلسطين وتجهيز المزيد من المواد الإغاثية والمساعدات الموجهة لقطاع غزة يأتى ذلك تكثيفا لدورها الإغاثى والإنسانى، عقب انتهائها من إيصال المرحلة الأولى من قوافل المساعدات لغزة

وتأتى هذه المبادرة انطلاقا من شعار المؤسسة نفسها "حياة كريمة.. من إنسان لإنسان" وتعزيزا لدورها فى كافة أنشطتها التنموية المحلية منها والدولية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة