الزمالك يعود للتدريب غدًا باستاد أبو رجيلة.. وأوسوريو يحدد موعد التجمع

السبت، 04 نوفمبر 2023 04:28 م
الزمالك يعود للتدريب غدًا باستاد أبو رجيلة.. وأوسوريو يحدد موعد التجمع الزمالك
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عودة الفريق الأبيض للتدريب بداية من غد، الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي بدلا من إقامة المران على ملعب نادي الترسانة.
 
ومن المقرر أن يتجمع لاعبو الفريق  في مقر النادي في الساعة 7:45 صباحا على أن يبدأ الزمالك مرانه فى الساعة الثامنة والنصف.
 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.
 
وكان كارلوس أوسوريو تقدم بالاعتذار لجماهير الأبيض بعد الخسارة من فريق زد بنتيجة 2 / 1 خاصة أنه ليس من الطبيعي أن يخسر الزمالك مباراتين متتاليتين، مشددًا على أنه لا يعلم مستقبله مع الفريق، وأنه يعطي 100% من مجهوده مع الفريق في الفترة الحالية.

وأكد المدير الفني أنه لن يغير طريقة اللعب وشدد على أنه يلعب للهجوم، موضحا أنه لم يتعاقد مع أي لاعب جديد خلال 7 أشهر قضاها مع الفريق بالرغم من طلبه ضم مدافع يجيد اللعب بقدمه اليسرى ومهاجم صريح.

وينتظر الزمالك مواجهة نارية عندما يلتقى مع بيراميدز فى نصف نهائي بطولة كأس مصر 2022-2023، والمقرر لها يوم الأربعاء الموافق 8 من الشهر الجارى، على استاد القاهرة الدولى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة