أستاذ قانون دولي لـ"بيت للكل": الأسلحة المحرمة تضاف لجرائم الاحتلال بغزة

السبت، 04 نوفمبر 2023 12:00 ص
أستاذ قانون دولي لـ"بيت للكل": الأسلحة المحرمة تضاف لجرائم الاحتلال بغزة الدكتور ليث نصراوين استاذ القانون الدولى من الجامعة الأردنيه
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور ليث نصراوين أستاذ القانون الدولى من الجامعة الأردنية، كل ما نشاهده يوميا من اعتداءات وحشية من الاحتلال الإسرائيلى على أهل غزة أفعال وجرائم مجرمة أكدها القانون الدولى الإنسانى.
 
وأضاف ليث نصراوين، خلال لقائه ببرنامج "بيت للكل" المذاع على القناة الأولى المصرية، جميع الأفعال التى يقوم بها الاحتلال ضد القانون الدولى، وما يقوم به ضمن 4 جرائم، وهم جرائم الحرب، وجرائم العدوان، والإنسانية، والإبادة الجماعية.
 
تابع ليث نصراوين، أن صلاحيات مجلس الأمن واسعة وهى قطع العلاقات والإمدادات والاتصالات البحرية والسلكية، ولكن يبدو أن السياسة قد غلبت هذا الأمر، ويعجز عن تحقيق دوره، مضيفا أن الأسلحة المحرمة تضاف لجرائم الاحتلال الصهيونى ضد أهل غزة وهى سلسلة غير منتهية من الانتهاكات.
 
وأوضح ليث نصراوين أن الأدلة الموثقة فى ضرب غزة تكفى لإدانة الكيان الصهيونى ودليل قاطع على اعتداء الاحتلال للقطاع أمام المحكمة الجنائية، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية الداعمة للكيان الصهيونى هى أول من اعترف لشعبها بحق المقاومة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة