ريال مدريد ينفى فى بيان رسمى مفاوضاته مع مبابى

السبت، 04 نوفمبر 2023 06:22 م
ريال مدريد ينفى فى بيان رسمى مفاوضاته مع مبابى مبابي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى ريال مدريد الإسبانى، مساء اليوم السبت، بيانا رسميا ينفى فيه التقارير التى أشارت مؤخرا إلى مفاوضاته مع النجم الفرنسى كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر نادى ريال مدريد فى بيانه عبر موقعه الرسمى، "نظرًا للأخبار الصادرة مؤخرًا والتي نشرتها وسائل الإعلام المختلفة، والتي توجد فيها تكهنات حول المفاوضات المزعومة بين اللاعب كيليان مبابي ونادينا".

وأضاف، "يريد نادي ريال مدريد أن يوضح أن هذه المعلومات كاذبة تمامًا وأنه لم يتم إجراء مثل هذه المفاوضات، اللاعب ينتمي إلى باريس سان جيرمان".

وكشفت تقارير صحفية مؤخرا، أن نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، فى الفترة المقبلة.

ويرفض مبابي تمديد عقده مع باريس سان جيرمان، والذى ينتهى فى صيف العام المقبل 2024.

ويستعد فريق ريال مدريد ، لمواجهة رايو فاليكانو غدا، الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو فى الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالى 2024.

ويعتلي ريال مدريد صدارة جدول الترتيب الدوري الإسبانى بفارق الأهداف عن جيرونا صاحب المركز الثاني ولكل منهما 28 نقطة وبفارق 3 نقاط عن أتليتكو مدريد صاحب المركز الثالث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة