عمر مرموش يسجل هدفا رائعا فى شباك باوك اليوناني بالدوري الأوروبي.. فيديو

الخميس، 30 نوفمبر 2023 11:34 م
عمر مرموش يسجل هدفا رائعا فى شباك باوك اليوناني بالدوري الأوروبي.. فيديو عمر مرموش
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح المهاجم المصري عمر مرموش فى تسجيل هدف فريقه إينتراخت فرانكفورت الألماني، الأول فى شباك ضيفه فريق باوك سالونيكا، والمقامة حاليا على ملعب دوتش بانك بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السابعة من مرحلة المجموعات فى دوري المؤتمر الأوروبي موسم 2023-2024.

وسجل مرموش هدف فريقه الأول فى شباك باوك، بالدقيقة 58 من زمن المباراة، من ضربة رأسية رائعة، سكنت على يمين حارس فريق باوك، ليتعادلا بنتيجة 1 - 1، بعد أن تقدم الفريق اليوناني بهدف، فى الدقيقة 55، عن طريق توماسز كيدزيورا. 

 

وبدأ فرانكفورت المباراة بالتشكيل التالي: 

تراب، باتشو، سموليتش، الشيبي، مرموش، السخيري، لارسون، إيبيمبي، جوتزه، نوانكو وتوتا. 

وانتهت مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد باوك سالونيكا الأولى بفوز الفريق اليوناني، بهدفين مقابل هدف، وكان عمر مرموش صاحب هدف فريقه الألماني الوحيد فى هذه المباراة.

يأمل عمر مرموش المشاركة أساسيا أمام باوك سالونيكا لمواصلة تألقه اللافت للنظر فى الموسم الحالى، من خلال قيادة فريقه للفوز اليوم واعتلاء صدارة المجموعة بعد حسم التأهل إلى الدور التالى فى دورى المؤتمر الأوروبى عقب الفوز على هلسنكي الفنلندي بهدف دون رد بالجولة الماضية.

ويحتل باوك سالونيكا صدارة المجموعة السابعة فى دوري المؤتمر الأوروبي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى واحدة، بينما يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز الثاني برصيد 9 نقاط من الفوز فى 3 مباريات والخسارة فى مواجهة وحيدة.

ويقدم مرموش مستويات مميزة هذا الموسم مع فرانكفورت خاصة في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي بعد إحرازه 3 أهداف فى 4 مباريات مع فريقه قبل مواجهة اليوم، بالإضافة إلى تألقه الكبير فى مباريات الدوري الألماني أيضًا.

سجل عمر مرموش 10 أهداف هذا الموسم بعد 19 مباراة بواقع 6 أهداف في الدورى الألماني، وهدف فى كأس ألمانيا، بالإضافة إلى ثلاثة أهداف في دوري المؤتمر الأوروبى.

يتواجد النجم المصري فى المركز السادس بجدول ترتيب هدافي الدوري الألماني الموسم الحالي، برصيد 6 أهداف، بالتشاوي مع ماكسيميليان بيير لاعب هوفنهايم، بينما يتصدر القائمة النجم الإنجليزي هاري كين برصيد 18 هدفًا.

أخبار عمر مرموش بحسب شبكة "أوبتا" فإن مرموش يملك رقمًا خاصًا الموسم الحالي، حيث إنه صاحب أسرع ثنائية في الدوري الألماني للاعب من آينتراخت فرانكفورت في 14 دقيقة ضد يونيون برلين منذ ألبرت ستريت في نوفمبر 2006 أمام بوخوم، الذي سجل هدفين في أول 5 دقائق.
 
كما أن مدرب أينتراخت فرانكفورت دائمًا يشيد بمستوى وأداء النجم المصري ويرى أنه لاعبًا مهمًا فى خطته، وقال فى أكثر من تصريح سابق : "عمر مرموش يعجبني أنه مجتهد للغاية، وأنه يستمع ويهتم بالتعليمات فهو لاعب سريع ويذهب إلى العمق ويستطيع تسجيل الأهداف بمرونة".
 
كما يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الألماني الموسم الحالي برصيد 18 نقطة، حيث خاض 12 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل فى 6 مباريات وخسر مباراتين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة