بيلينجهام يسجل أرقاما مميزة مع ريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا

الخميس، 30 نوفمبر 2023 12:04 م
بيلينجهام يسجل أرقاما مميزة مع ريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا جود بيلينجهام
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام أرقاما مميزة مع فريقه ريال مدريد في منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

وسجل بيلينجهام الهدف الثاني في فوز فريقه  ريال مدريد على حساب نظيره نابولى بنتيجة 4-2، في المباراة التى أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأصبح جود بيلينجهام أول لاعب في تاريخ ريال مدريد يسجل في أول 4 مباريات له في دوري أبطال أوروبا مع النادي.

كما سجل جود بيلينجهام هدفه الرسمي الـ15 هذا الموسم بقميص ريال مدريد، لم يسجل أي لاعب آخر في الدوري الأسباني هذا العدد من الأهداف في موسم 2023-24.

وكذلك أصبح جود بيلينجهام رابع لاعب يسجل 10 أهداف في دوري أبطال أوروبا قبل أن يبلغ 21 عامًا.

كما يعتبر زميله نيكو باز (19 سنة و82 يومًا) هو ثاني أصغر لاعب أرجنتيني يسجل في دوري أبطال أوروبا بعد ليونيل ميسي ضد باناثينايكوس في نوفمبر 2005 (18 عامًا و131 يومًا).

وشارك البرازيلي رودريجو في 11 هدفًا (سبعة أهداف وأربع تمريرات حاسمة) في آخر سبع مباريات له مع ريال مدريد في جميع المسابقات بعد أن شارك في هدفين فقط (هدف واحد، تمريرة حاسمة واحدة) في أول 12 مباراة له هذا الموسم.

وحقق ريال مدريد 10 انتصارات من آخر 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا ضد الأندية الإيطالية، وهي أطول سلسلة لأي فريق ضد الأندية الإيطالية.

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا برصيد 15 نقطة جمعها من العلامة الكاملة والفوز في 5 مباريات وتسجيل 13 أهداف وتلقى 3 أهداف.

وتأهل فريق ريال مدريد رسميًا إلى الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على حساب نظيره سبورتينج براجا بنتيجة 3-0  خلال فعاليات المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

ويعتبر ريال مدريد هو الفريق الوحيد الذي تجاوز دور المجموعات من دوري الأبطال بنسبة 100% من مشاركاته 32 مرة من 32.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة