برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 30 نوفمبر: إجازة

الخميس، 30 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 30 نوفمبر: إجازة برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من شخصية برج الأسد العطوفة والحنونة، إلا أنه إذا شعر أن هناك من يحاول السيطرة عليه ويكبت حريته يتحول وقتها كالأسد، وذلك لأنه يعتبر حريته وانطلاقه سبب حياته السعيدة. 

برج الأسد فى حظك اليوم 30 نوفمبر

يتميز مولود برج الأسد بأفكاره المختلفة، حيث يفكر دائماً خارج الصندوق، وذلك سبب تطوره وصعوده سلم العمل بشكل أسرع من الطبيعي.

مشاهير برج الأسد 

ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى 

يمكنك أخذ زمام الأمور واغتنام أى فرص جديدة تقع فى طريقك، سوف يكلل عملك الجاد ومجهودك بالنجاح، لا تخاف من المجازفة والتفكير خارج الصندوق، وثق فى غرائزك. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

إنه الوقت المثالى لتوطيد روابط المحبة والسعادة مع المقربين منك سواء على الصعيدين الرومانسى والاجتماعى، فإذا كنت عازبا، توقع اللقاءات غير المتوقعة التى قد تؤدى إلى علاقة وثيقة، حيث إن سعيك الدائم للأفضل يسمح لك بجذب الأفراد ذوى التفكير المماثل لك. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى 

لا تتردد اليوم فى ممارسة الرياضة، خاصة رياضة التأمل، ولا مانع من أخذ إجازة من مهامك حتى تستطيع السيطرة مرة أخرى على أعصابك، اخرج واستمتع بجمال الطبيعة، الذى سيعزز مستويات الطاقة لديك ويجلب السلام الداخلى. 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

الفترة المقبلة قد تشعر بأن الكون يحاول إسعادك وإبعاد الطاقة السلبية عنك، فلا تتردد فى أن تنتهز أى فرصة لكسب حياتك، والاستمتاع بها، وعليك أن تثق فى حدسك وأن تكن منفتحا على الفرص غير المتوقعة التى تأتى فى طريقك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة