الخبير التحكيمى عادل عقل يكشف صحة ركلة جزاء الزمالك.. فيديو

الخميس، 30 نوفمبر 2023 12:00 ص
الخبير التحكيمى عادل عقل يكشف صحة ركلة جزاء الزمالك.. فيديو كابتن عادل عقل الخبير التحكيمى
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عادل عقل الخبير التحكيمى ان  مباراة والزمالك وفيوتشر شهدت اكثر من اختبارا  تحكيميا خلال فعاليات اللقاء الذى أقيم مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ7 من عمر دوري نيل وانتهت بفوز الأبيض 2/صفر وادارها حكم الدرجة الأولى طارق مجدى الذى تمتع بلياقة بدنية جيدة ساعدته بشكل كبير في التواجد في المكان المناسب اغلب فترات المباراة التي استمرت حتى الدقيقة 100.
 
 
 
أضاف الخبير التحكيمى في برنامج صفارة عقل بتليفزيون اليوم السابع  ان الحكم سمح باستمرار اللعب وتنافس العادل على الكرة وكان موجودا في الموعد واحتسب 24 مخالفة في تقدير مناسب وجاءت ابرز القرارات المؤثرة باللقاء كالتالي .
 
في الدقيقة 11 أشار المساعد على تسلل احمد عاطف بعد سدد الكرة في المرمى والـ"VAR" اكد القرار.
في الدقيقة 38 فرمان من الحكم بركلة جزاء لصالح الزمالك بعد عرقلة سيف الجزيري قدم ويد مدافع فيوتشير ترتكب المخالفة والـ"VAR" اكد القرار عبر "الكومينكيشن سيستم ".
 
في الدقيقة 88 سدد زيزو لاعب الزمالك الكرة داخل مرمى فيوتسير لكن المساعد الأول أشار بتسلل واكد الـ"VAR" القرار بعد مراجعة صحيحة . 
أشار المساعدين على 6 حالات تسلل في توقيت مناسب وسمحا باستمرار اللعب في اكثر من هجمة مؤثرة وتعاونا مع الحكم في إدارة اللقاء طبقا للقانون.
الحكم الرابع بذل جهدا كبيرا للسيطرة على المنطقة الفنية وادى مهامه بشكل جيد وتعاون مع الحكم في إدارة اللقاء طبقا للقانون.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة