أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى..يانج أفريكانز يعلن أسعار تذاكر مواجهة السبت بأبطال أفريقيا

الخميس، 30 نوفمبر 2023 10:23 ص
منافس الأهلى..يانج أفريكانز يعلن أسعار تذاكر مواجهة السبت بأبطال أفريقيا يانج أفريكانز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلن نادى يانج أفريكانز التنزانى طرح تذاكر مباراة الأهلى التى تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة فى دوري أبطال أفريقيا المحدد لها بعد غد السبت. 

وتضم المجموعة الرابعة فى مرحلة مجموعات دوري الأبطال الأهلي بجانب أندية شباب بلوزداد الجزائري، يانج أفريكانز التنزاني، وميدياما الغاني.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى يانج أفريكانز على موقع "إكس": " أيها المواطن، هل اشتريت تذكرتك؟ لم يتبق لك سوى يوم واحد للاستمتاع بالترفيه العالمي في مكابا، لذا احجز تذكرتك الآن في المحطات المذكورة".

كما حدد النادي أسعار تذاكر المباراة للدرجة الثالثة التى بلغت 5 آلاف شلن تنزانى أي ما يعادل 62 جنيه مصري، فيما بلغت قيمة تذكرة الدرجة الأولى ما يعادل 120 جنيه مصري.

 

 

Image

 

 

Image

 

 

وفاز الأهلي في الجولة الأولى لدور المجموعات على ميدياما الغاني خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي بإستاد السلام ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة بالتساوي مع شباب بلوزداد الجزائري صاحب نفس عدد النقاط ويأتي بعدهما ميدياما ويانج في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط ، وتشهد رحلة الأهلي إلى تنزانيا العديد من الغيابات يأتي في مقدمتها ، المغربي رضا سليم والتونسي محمد الضاوي "كريستو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة