محاولة انتحار آية سليم بعد ترك مصطفى منصور لها في مسلسل "ورق التوت"

الجمعة، 03 نوفمبر 2023 05:20 م
محاولة انتحار آية سليم بعد ترك مصطفى منصور لها في مسلسل "ورق التوت" مسلسل ورق التوت
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحاول ياسمين (آية سليم) الانتحار، خلال أحداث مسلسل "ورق التوت"، ويحاول سليم (محمد ناصر) اللحاق بها إلى المستشفى، ومعالجتها وإنقاذ حياتها، ويخبر سليم مروان لما حدث ليساعدها، كما تحكي لسامية (ثراء جبيل) معاناتها من إحساسها أنها لا تشعر بأي شيء مثل أي شخص، وإحساسها أنها لم تحب منير (مصطفى منصور) من الأساس، وتخبرها أن منير تركها لأنه علم علاقتها بشريف (نور خالد النبوى).

تحاول سامية إصلاح علاقة ياسمين بمنير، وإقناعه أن ياسمين تحبه، وخلال الأحداث يرى مصيلحى (تامر مجدي)، سامية وهي تركب السيارة مع فادى (عمرو صالح)، في الحارة، وينصدم، خاصة بعد تقدمه لخطبتها سابقا، لتنتهي أحداث الحلقة الـ 14 على ذلك.

يعرض مسلسل "ورق التوت" من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على شاشة قناة cbc في الساعة 8 مساءً، والإعادة الساعة 3 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، ويعرض على قناة cbc دراما الساعة 11 مساءً والإعادة الساعة 10 صباحًا والساعة 4 مساء، بالاضافة إلى عرض بالتزامن على منصة watch it.

مسلسل "ورق التوت" بطولة شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، اية سليم، محمد كيلانى، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، نور النبوى، عمرو صالح، سلوى محمد على، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران،  تامر مجدى، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الاسدى، تقى حسام، وتأليف عبادة نجيب وإخراج حسام على.

مسلسل ورق التوت (3)
مسلسل ورق التوت

 

مسلسل ورق التوت (4)
مسلسل ورق التوت

 

مسلسل ورق التوت (7)
مسلسل ورق التوت









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة