باريس سان جيرمان يستهدف استعادة صدارة الدورى الفرنسى ضد مونبيليه اليوم

الجمعة، 03 نوفمبر 2023 07:00 ص
باريس سان جيرمان يستهدف استعادة صدارة الدورى الفرنسى ضد مونبيليه اليوم باريس سان جيرمان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق باريس سان جيرمان للعودة إلى صدارة جدول ترتيب الدورى الفرنسى عندما يستضيف مونبيلييه، فى تمام العاشرة مساء في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ 11 من بطولة الدوري الموسم الجاري 2023-2024.

ترتيب الدورى الفرنسى

يتواجد فريق باريس سان جيرمان فى المركز الثاني برصيد 21 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي الموسم الجاري، فيما يحتل مونبيليه المركز الـ 11 برصيد 11 نقطة فى جدول الترتيب، ويسعى نادى العاصمة لتحقيق النقاط الثلاث فى مباراة اليوم لاعتلاء صدارة جدول الترتيب ولو مؤقتًا حيث يتصدر نيس الجدول برصيد 22 نقطة قبل مباراته أمام رين يوم الأحد. 

ونجح سان جيرمان فى تحقيق فوز قاتل على مضيفه ستاد بريست بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما الأسبوع الماضى ضمن منافسات الجولة العاشرة.

باريس سان جيرمان ضد مونبيلييه

يفتقد سان جيرمان تفاصيل إصابة لاعبه البرتغالي دانيلو بيريرا وغيابه عن المشاركة مع الفريق الفرنسى حتى نهاية فترة التوقف الدولى بسبب إصابة في أوتار الركبة، وتأكد غياب بيريرا عن مباراة مونبلييه في الدوري الفرنسي ولقاء ميلان في دوري أبطال أوروبا.

تحدث لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان عن مواجهة مونبيليه خلال المؤتمر الصحفى للمباراة قائلا: الأهم بالنسبة لأى مدرب هو مواصلة الانتصارات ونحن قمنا بسلسلة جيدة مصحوبة بأجمل الطرق ، الدوري صعب ممتلىء بالفرق القوية بدنيًا وإلى تواصل الضغط بشكل هائل .

أشار المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان: " لايوجد لدي شك مبابي سيفوز بالكثير من الكرات الذهبية، للفوز بالكرات الذهبية بالاضافة الى اداءك الفردي يجب الفوز ببطولات هُنا نحن نحاول ان نفوز بأقصى عدد من البطولات".

أكد لويس انريكي عن سكرينيار : إنه واحد من اكثر اللاعبين الذين لعبوا ، انا أحبه كثيرا ، لديه الكثير من الخبرة انه يجلب كل ما أحتاجه إنه جيد في بناء الكرة، انه ذكي جدا من الناحية التكتيكية ، إنه من القادة مثل أي شخص آخر هناك مجال للتحسن".

أضاف إنريكي عن وارن ايمري: "لو كنت مدربا للمنتخب الإسباني لكنت اخترته في كل مرة. لكنني لست مدرب للمنتخب الفرنسي او الاسباني ، إنه مثالي ولا يصدق أشكر باريس سان جيرمان على وجود مثل هذا اللاعب الشاب انه مثال يعمل كل يوم في التدريب وخارجه لدراسته ، إنه مثال في الميدان وخارجه ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة