قبل افتتاحه الشهر المقبل.. وضع اللمسات الأخيرة لمركز شباب محمد صلاح بالغربية.. خال الفرعون المصرى: أعمال تطوير موسعة شملت إحلال وتجديد المبنى الإدارى..وعملية تنجيل الملعب وتركيب أعمدة الإنارة قاربت على الانتهاء

الأربعاء، 29 نوفمبر 2023 07:00 م
قبل افتتاحه الشهر المقبل.. وضع اللمسات الأخيرة لمركز شباب محمد صلاح بالغربية.. خال الفرعون المصرى: أعمال تطوير موسعة شملت إحلال وتجديد المبنى الإدارى..وعملية تنجيل الملعب وتركيب أعمدة الإنارة قاربت على الانتهاء مركز شباب محمد صلاح
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوشكت الشركة المنفذة لأعمال تطوير مركز شباب الفرعون المصرى محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم نادى ليفربول الإنجليزى، على إنهاء أعمال التطوير الشاملة التى تنفذ على مستوى في البنية التحتية، وتطوير المبنى الإدارى وإنشاء مدرجات للجماهير، وغرف خلع ملابس، وسور فى جميع الاتجاهات.

وقررت وزارة الشباب عام 2018 تطوير مركز شباب القرية التى نشأ فيها الفرعون المصرى، تقديرا له على ما قدمه من نجاحات فى مسيرته الكروية، وقيادته منتخب مصر بالصعود لكأس العالم، وتحقيقه وقتها جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا.

وقاربت أعمال التطوير على الانتهاء، حيث تجرى حالياً أعمال تنجيل الملعب القانونى بالنجيل الصناعى، وتركيب أعمدة الإنارة، والتشطيبات الأخيرة للإنترلوك واللمسات الأخيرة للمبنى الإدارى تمهيدا لفرشه بالمكاتب وصالة الجيم، والكافيه فى الطابق العلوي.

من جانبه، قال عبد العزيز البمبى رئيس مجلس إدارة المركز، وخال اللاعب الدولى محمد صلاح، إن أعمال التطوير بمركز الشباب أوشكت على الانتهاء بعد انتظار استمر 6 سنوات منذ عام 2018 ، وقت إعلان وزارة الشباب تطوير مركز الشباب ليكون قبلة للشباب لممارسة الرياضة وتفريغ طاقاتهم.

وأضاف أن أعمال التطوير استغرقت سنوات طويلة، وكانت هناك تدخلات كثيرة لدى الوزارة لإنجاز أعمال التطوير، من بينها اتصالات من محمد صلاح ووزير الشباب والرياضة.

وأشار إلى أن المركز شهد أعمال تطوير موسعة، منها إقامة سور محيط بالمركز، وتنجيل الملعب القانونى، وتركيب أعمدة إنارة، فضلا عن بناء مدرجات للجماهير، وغرف خلع الملابس، موضحا أن المبنى الإدارى شهد أعمال إحلال وتجديد موسعة، وتجديد مكاتب الموظفين، وإنشاء طابق ثالث وتجهيزه باستراحات للجلوس عليها.

وأضاف البمبي أنه جارى وضع اللمسات الأخيرة لأعمال التطوير، تمهيدا لافتتاحه فى 30 ديسمبر المقبل، مشيرا إلى أنه التقى مع وزير الشباب بحضور نصر صلاح شقيق محمد صلاح، لبحث آخر مستجدات تطوير وافتتاح مركز شباب محمد صلاح، مبينا أن الوزير أكد أن أعمال التطوير، تقديراً للإنجازات والألقاب التى حققها الفرعون المصرى فى مسيرته الكروية، فى المحافل الدولية

وأوضح البمبي أن مكتب الوزير على تواصل مستمر معه بشكل يومى، للوقوف على ما يتم من أعمال تطوير وعما إذا كانت هناك معوقات من عدمه، موضحًا أن الأعمال النهائية ستنتهى خلال أيام تمهيدا لافتتاحه واستقبال الشباب.

أعمال-تطوير-مركز-شباب-محمد-صلاح
أعمال تطوير مركز شباب محمد صلاح
 
تطوير-مركز-شباب-محمد-صلاح
تطوير مركز شباب محمد صلاح
 
جانب-من-أعمال-تطوير-المركز
جانب من أعمال تطوير المركز
 
جانب-من-أعمال-تطوير-مركز-شباب-محمد-صلاح-بالغربية
جانب من أعمال تطوير مركز شباب محمد صلاح بالغربية
 
خال-محمد-صلاح
خال محمد صلاح
 
شقيق-محمد-صلاح-وخاله-مع-وزير-الشباب-والرياضة
شقيق محمد صلاح وخاله مع وزير الشباب والرياضة
 
مركز-شباب-محمد-صلاح
مركز شباب محمد صلاح









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة