إشبيلية ضد أيندهوفن.. راموس يسجل الهدف رقم 10 الآف فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 29 نوفمبر 2023 08:34 م
إشبيلية ضد أيندهوفن.. راموس يسجل الهدف رقم 10 الآف فى دورى أبطال أوروبا راموس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل المدافع الدولي المخضرم سيرجيو راموس لاعب إشبيلية الإسباني الهدف رقم 10000 في تاريخ دورى أبطال أوروبا خلال مباراة فريقه ضد أيندهوفن المقامة حاليًا على ملعب "رامون سانشيز بيزاخون" ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

ووفقًا لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية سجل سيرجيو راموس الهدف رقم 10000 في تاريخ دوري أبطال أوروبا (باستثناء مباريات ما قبل المجموعة والتصفيات)، بعد 31 عامًا و4 أيام من أول هدف سجله دانييل أموكاتشي لاعب كلوب بروج في عام 1992.

راموس
راموس

إشبيلية ضد ايندهوفن

ويبحث فريق إشبيلية الإسباني تحقيق الفوز الأول في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد النتائج المخيبة التي حققها في دور المجموعات حتى الآن واضعًا أمله على الملعب والجماهير التي ستتواجد بكثافة.

بينما يأمل أيندهوفن في حصد النقاط الثلاث والعودة الى بلاده بحثًا عن بطاقة التأهل عن المجموعة الثانية في ظل الصراع الشرس مع لانس الفرنسي.

ويحتل فريق إشبيلية مذيلة ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا برصيد نقطتين جمعهما من التعادل في مواجهتين والخسارة في مثلهما، وتسجيل 4 أهداف وتلقي 7.

بينما يتواجد أيندهوفن في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في مثلها والتعادل في مواجهتين وتسجيل 4 أهداف وتلقي 7.

ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 6 أهداف وتلقى 3 أهداف.

فيما يأتي فريق لانس في المركز الثالث برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف فقط خلف فريق ايندهوفن الوصيف بنفس الرصيد من النقاط، فيما يتذيل إشبيلية الترتيب برصيد نقطتين فقط من 4 نقاط.

وجاء تشكيل إشبيلية كالتالي:

حراسة المرمى: ديمتروفيتش.

خط الدفاع: خيسوس نافاس، جوديليج، راموس، أكونيا.

خط الوسط: سو، فرناندو، راكيتيتش.

خط الهجوم: أوكامبوس، يوسف النصيرى، لوكيباكيو.

بينما جاء تشكيل أيندهوفن كالتالي:

حراسة المرمى: بينيتيز.

خط الدفاع: تيز، رامالهو، بوسكاجلي، ديست.

خط الوسط: تيل، سكوتن، فيرمان.

خط الهجوم: باكايوكو، إل دي يونج، لوزانو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة