أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد جدة يستهدف ضم وارد المدير الرياضى السابق لفريق ليفربول

الأربعاء، 29 نوفمبر 2023 01:12 م
اتحاد جدة يستهدف ضم وارد المدير الرياضى السابق لفريق ليفربول جوليان وارد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأربعاء، أن نادي اتحاد جدة السعودي، يدرس ضم جوليان وارد، المدير الرياضي السابق لفريق ليفربول الإنجليزي، والذى قدم استقالته من منصبه في ليفربول نهاية الموسم الماضي.

وعين ليفربول العام الماضى الألماني يورج شمادتكي في منصب المدير الرياضي للنادى خلفا للمقال جوليان وارد.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية، أن نادى الاتحاد السعودي، يستهدف ضم جوليان وارد المدير الرياضي السابق لفريق ليفربول بعدما فشل العميد السعودي في خطف المصري الدولي محمد صلاح نجم ليفربول مقابل 150 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن الاتحاد السعودي يسعى لضم جوليان وارد 42 عامًا، ليساهم فى تطوير لجنة التعاقدات بالنادي، وذلك بعدما استقال من ليفربول في نهاية الموسم الماضي.

ونجح جوليان وارد خلال سوق الانتقالات الصيفية السابق في ضم أليكسيس ماك أليستر ودومينيك سوبوسلاي، في اخر صفقات ليفربول.

ويحتل الاتحاد السعودي حامل اللقب، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 25 نقطة وبفارق 13 نقطة كاملة عن الهلال المتصدر.

وتعاقد الاتحاد السعودي مع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مديرًا فنيًا للفريق الذى يضم كوكبة من النجم أبرزهم الفرنسي الدولى كريم بنزيما ومواطنه نجولو كانتى والمصري أحمد حجازى .

وإجمالا لعب كريم بنزيما 15 مباراة مع الاتحاد بمختلف المسابقات بإجمالى 1,302 دقيقة سجل 15 هدفا وصنع 4 أخرى بمساهمة تهديفية 19 هدفا.

وخلال مباريات الدورى السعودي لعب كريم 12 مباراة سجل 8 أهداف وصنع  4 آخرين.

وسجل الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد، الهاتريك الأول له بقميص "العميد" ضد منافسه أبها بالدوري السعودي للمحترفين، وقاد بنزيما فريق الاتحاد للفوز 4-2 على أبها ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري السعودي، عبر تسجيل 3 أهداف، ليصل إلى 8 أهداف في 12 مباراة بالمسابقة المحلية.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة