أكرم القصاص - علا الشافعي

فينيسيوس ورودريجو ينضمان لقائمة كبار هدافى ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 11:40 ص
فينيسيوس ورودريجو ينضمان لقائمة كبار هدافى ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا فينيسيوس جونيور ورودريجو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سطر الثنائي البرازيلي في ريال مدريد فينيسيوس جونيور ورودريجو أسماءهما بحروف من ذهب بعدما تجاوزا أرقام العديد من عظماء هدافي النادى الملكى في دورى أبطال أوروبا، وذلك قبل مواجهة نابولى غدا في مدريد ضمن مباريات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لدورى الأبطال.

هدافو ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا

ودخل رودريجو وفينيسيوس تاريخ مدريد بعدما تساوى الثنائي الآن مع فرناندو مورينتس في المركز الرابع بترتيب هدافى ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بالنظام الجديد برصيد 17 هدفًا، متفوقين بهدف واحد عن جاريث بيل وجوتي ولويس فيجو وروبرتو كارلوس، وضمت قائمة الثلاثة الأوائل، كريستيانو رونالدو (105) هدف وكريم بنزيما (78) وراؤول جونزاليس  (66).

وباتت الفرصة سانحة أمام رودريجو ليتفوق على زميله فينيسيوس عندما يستقبل فريقه نابولي بدوري الأبطال غدا فيما قد تمنع إصابة الفخذ، فينيسيوس جونيور من المشاركة.

فينيسيوس جونيور ورودريجو
فينيسيوس جونيور ورودريجو

ترتيب دورى أبطال أوروبا

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة والفوز في 4 مباريات سجل خلالها 9 أهداف وتلقى 3.

وتأهل فريق ريال مدريد رسميًا الى الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على حساب نظيره سبورتينج براجا بنتيجة 3-0  خلال فعاليات المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

ويعتبر ريال مدريد هو الفريق الوحيد الذي تجاوز دور المجموعات من دوري الأبطال بنسبة 100% من مشاركاته 32 مرة من 32.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة