مشاهد من جنازة الفنان الراحل طارق عبد العزيز.. فيديو

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 04:00 م
مشاهد من جنازة الفنان الراحل طارق عبد العزيز.. فيديو الجنازة
كتب ـ إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني بعد وفاة الفنان طارق عبد العزيز، عن عمر ناهز 55 عاماً نتيجة إصابته بأزمة قلبية أثناء مشاركته بتصوير مشهده بمسلسل "وبقينا اتنين" بطولة شريف منير.
 
 
وتواجد عدد كبير من نجوم الفن في تشييع جنازته من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، منهم : محمد هنيدى، شريف منير، مصطفى قمر، حمادة هلال، إياد نصار، داليا مصطفى، أيتن عامر، أحمد رزق، حمزة العيلى، أحمد الشامي، المخرج أحمد شفيق، محمود عبد الغفار، ايهاب فهمى، سليمان عيد، المنتج جمال العدل وأيمن عزب ، محمد رياض، هنادى مهنى، أحمد خالد صالح، وعمرو عبد الجليل، وعلاء مرسى، وفتوح أحمد.
 
وحرص نجوم الوسط الفنى على الوجود بجانب أسرة الفنان الراحل.
 
وكان كريم أبو ذكري منتج المسلسل أعلن عن كواليس وفاة طارق عبد العزيز وقال "الراحل تواجد في اللوكيشن ، ولم يشعر بأي تعبت أو إجهاد، وكان كله نشاط وحيوية، ويتعامل مع الجميع بحب ومودة، وفجأة أغمى عليه ووقع على الأرض، ما أثار حالة من القلق والخوف بين طاقم العمل، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى لإجراء الإسعافات الأولية لكن توفى بمجرد وصوله إلى المستشفى.
 
جدير بالذكر، أنه نعى نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي الفنان الراحل طارق عبد العزيز ، "فقدنا فنانًا خلوقًا وممثلاً رائعًا وكان شخصًا محترمًا عمره ما زعل حد" من فترة صغيرة جدًا عانى من مشكلة صغيرة وقام بتركيب دعامات، وتعافى وكان زي الفل، وكان حابب لوكيشن المسلسل جدًا بعد تعافيه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة