رقبة رونالدو تهدد مشاركته بقمة الهلال ضد النصر فى الدورى السعودى

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 11:39 م
رقبة رونالدو تهدد مشاركته بقمة الهلال ضد النصر فى الدورى السعودى اصابة كريستيانو رونالدو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية تفاصيل الإصابة التي تعرض لها الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراة النصر ضد برسبوليس التي انتهت بالتعادل السلبي بين الناديين التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

النصر ضد برسبوليس

ووفقًا للحساب الرسمي لصحيفة الرياضية عاجل على موقع "إكس": التشخيص المبدئي لإصابة كريستيانو رونالدو قائد النصر يؤكد معاناته من كدمة متوسطة في الرقبة،  تلقى على أثرها العلاج الطبيعي فور مغادرته الملعب".

وشهدت المباراة بين النصر ضد برسبوليس إصابة رونالدو في الرقبة بعد الاشتراك مع حارس الفريق المنافس ما دفع الرعب يدب في قلوب جماهير العالمي خاصة أن النادي مقبل على مواجهة نارية أمام الهلال في قمة الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يلتقى الهلال ضد النصر الجمعة المقبل فى قمة مباريات الجولة 15 من الدورى السعودى، حيث يتصدر الهلال جدول ترتيب الدورى برصيد 38 نقطة ويلاحقه النصر بـ34 نقطة.

دورى أبطال آسيا

بهذه النتيجة يواصل النصر صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد  13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء 1 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم، وتسجيل 12 هدفًا وتلقي 6.

بينما جاء فريق برسبوليس في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 4 أهداف وتلقي 3.

وحسم نادي النصر تأهله من الجولة الماضية في بطولة دوري أبطال أسيا بعدما استطاع الوصول الى الفوز الرابع على التوالي في الجولة الماضية.

اصابة رونالدو (2)
اصابة رونالدو 
اصابة رونالدو (1)
اصابة رونالدو 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة