رئيس معرض البث الدولى يختص تليفزيون اليوم السابع بحوار عن منتدى إعلام مصر

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 01:16 م
رئيس معرض البث الدولى يختص تليفزيون اليوم السابع بحوار عن منتدى إعلام مصر جانب من اللقاء
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مارك سميث، رئيس معرض البث الدولى،  في تصريحات خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إنه كان أمرًا هامًا له حضور منتدى مصر للإعلام الحديث عن الذكاء الصناعى، وهو هنا ليعرض خبرته في هذا المجال للحضور.

وأضاف رئيس معرض البث الدولى في تصريحاته على هامش منتدى مصر للإعلام ، إن من يمتلك محتوى الذكاء الصناعى هو أمر مهم، ومعقد ويحمل العديد من التحديات والضوابط التي يجب على الأفراد التحلى بها أخلاقيًا أثناء استخدام الذكاء الصناعى في الإعلام والترفيه.

وأوضح في تصريحاته، أن التطور التكنولوجى يحدث في عدة بلدان مثل اليابان والصين والولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما يتطلب عقد مثل هذه النقاشات كمنتدى مصر للإعلام من أجل طرح الرؤى والأفكار بشأن استخدام الذكاء الصناعى.

وتابع في تصريحاته، أنه لا يزال مبكرًا أن يعمل الذكاء الصناعى هذه السنوات دون التدخل البشرى، مضيفًا أن شات "جى بى تى" هو أولى تقنيات الذكاء الصناعى ولكنها ليست كل شيء، وليست الأكبر بالطبع، ولكنه مجرد تطبيق يساعد المستخدمين على استخدام الذكاء الصناعى لإنجاز أعمالهم واستكمالها بشكل يسير.

ووجه رئيس المعر ض الدولى نصيحة للعاملين بالإعلام أن يتعلموا عن طريق الاختبار والمحاولة، وهى فلسفة خاصة بأن تضع يديك وتختبر الأشياء بنفسك، تعلم وجرب وابتكر، وخض العديد من التجارب التي تثقل تجاربك ومهاراتك.

واختتم حديثه لـ"تليفزيون اليوم السابع"، أن فريق منتدى مصر للإعلام مذهل للغاية، واليوم يشعر بالتطور التكنولوجى الذى اجتاح السوق المصرى للإعلام والترفيه.

وجاءت هذه التصريحات في لقاء خاص بثه "تليفزيون اليوم السابع"، من تقديم سارة إسماعيل وتصوير حسام عاطف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة