أليجري: التعادل مع إنتر ميلان نتيجة عادلة.. وهدفنا التأهل لدورى الأبطال

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 10:28 ص
أليجري: التعادل مع إنتر ميلان نتيجة عادلة.. وهدفنا التأهل لدورى الأبطال أليجرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أن نتيجة التعادل 1-1 مع إنتر ميلان عادلة، وذلك فى ديربي الدوري الإيطالي الذى جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب أليانز ستاديوم فى تورينو، معقل فريق السيدة العجوز، في الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي.

وقال أليجري فى تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا"، "نتيجة التعادل كانت عادلة، ولكن لسوء الحظ استقبلنا هدفًا كان بإمكاننا تجنبه، على الرغم من أن أندية مثل الإنتر تستطيع تسجيل مثل هذه الأهداف، الفريق قدم مباراة جيدة، ليس من السهل أن تلعب مباراة على الصدارة بعد 3 سنوات من الغياب عنها".

وأضاف مدرب يوفنتوس، "هدفنا لا يزال التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، نحن نبتعد الآن بفارق 9 نقاط عن المركز الخامس، علينا أن نبقى هادئين وأن نواصل العمل، فهناك مباراة مهمة تنتظرنا الجمعة أمام مونزا".

وواصل أليجري تصريحاته قائلا، "لقد وجدنا التوازن أمام الإنتر مقارنة بالمباريات الثلاث الماضية، يجب علينا أن نتعلم التحلي بالصبر ومواصلة التحسن من الجانب الدفاعي"، موضحا "هناك بعض الندم لأننا استقبلنا هدفا أحمقا بعد 5 دقائق من تسجيلنا للهدف، لقد ارتكبنا ثلاثة أخطاء في لقطة هدف التعادل".

وعن قدرة يوفنتوس على التتويج بلقب الدوري الايطالي هذا الموسم، أوضح أليجري "دعونا نأخذ الأمور خطوة بخطوة، كان من المهم أن نحافظ على فارق النقطتين عن الصدارة لأن الخسارة كانت ستضرنا من نواحي عديدة".

بهذه نتيجة يظل الإنتر متربعا صدارة ترتيب الكالتشيو برصيد 32 نقطة، جمعها من الفوز فى 10 مباريات والتعادل فى لقاءين وخسارة مباراة.

 بينما يحتل يوفنتوس وصافة الترتيب برصيد 30 نقطة بفارق نقطتين فقط عن المتصدر الإنتر، حيث فاز اليوفي في 9 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتلقي هزيمة وحيدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة