همت سلامة لـ "8 الصبح": السفارات والقنصليات جاهزة لتصويت المصريين بالخارج

الأحد، 26 نوفمبر 2023 11:03 ص
همت سلامة لـ "8 الصبح": السفارات والقنصليات جاهزة لتصويت المصريين بالخارج الكاتبة الصحفية همت سلامة
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الكاتبة الصحفية همت سلامة رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، أن حملة المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي، التى شاركت فى مؤتمر "صوت غزة" من سيناء، بحضور رئيس الحملة المستشار محمود فوزى، تبدى اهتمامًا خاصًا بسيناء، مشيرة إلى أن دعم حملة الرئيس السيسى لسيناء، بدأ منذ فترات طويلة.

وقالت الكاتبة الصحفية خلال لقائها فى برنامج "8 الصبح" المذاع على قناة DMC: "كل مؤتمر للحملة كان يتم به تخصيص كلمة عن أهالى سيناء، وتوجيه الدعم لهم، كما أطلقت الحملة خطة تعمير سيناء".

همت سلامة
همت سلامة

وتابعت همت سلامة: "كان هناك مؤتمر مهم بدعوى من أهالى وعائلات مصرية، وتمت دعوة الحملة وعقد مؤتمر صحفى، وأكدوا على دعم الحملة لأهالى سيناء والاهتمام بتعميرها"، واستطردت: "هناك مشروع انتخابى واضح وصريح ومن ضمنها قضية تعمير سيناء، وهى الفكرة التى تحتاج لدعم كبير، وهو ما أكد عليه بالفعل المستشار محمود فوزى".

وقالت: "على الجانب الآخر من لقاءات المرشحين، كان هناك لقاءات مهمة خلال الفترة الماضية سواء للمرشح فريد زهران، وعبد السند يمامة، والمرشح حازم عمر، قبل فترة الصمت الانتخابى مع بداية التصويت".

وأضافت: "على الجانب الثانى، الهيئة الوطنية للانتخابات أعلنت أن جميع اللجان العامة والسفارات والقنصليات على أتم الاستعداد لتصويت المصريين فى الانتخابات، واستلموا بالفعل صناديق الاقتراع، وكل صندوق سيكون عليه قاضٍ خاص، للإشراف على إجراء العملية الانتخابية".

وتابعت: "محتاجين نشارك، بصرف النظر سنختار من لتمثيلنا، محتاجين الكل ينزل ويشارك، وهو ما أكدت عليه كل الحملات الانتخابية والمنشورات من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات، والتى نشرتها الأيام الماضية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة