المايسترو ديبالا يقود روما لفوز مثير ضد أودينيزى فى الدورى الإيطالى.. فيديو

الأحد، 26 نوفمبر 2023 09:26 م
المايسترو ديبالا يقود روما لفوز مثير ضد أودينيزى فى الدورى الإيطالى.. فيديو ديبالا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد فريق روما الإيطالي طريق الانتصارات من جديد بعد الفوز على نظيره أودينيزي بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب الأوليمبيكو، ضمن منافسات الجولة 13 بالدوري الإيطالي.

روما ضد أودينيزى

وشهدت المباراة تألق الأرجنتينى باولو ديبالا الذى صنع هدف روما الأول لزميله جيانلوكا مانشيني في الدقيقة 20، وتعادل فلوريان تاوفين لأودينيزى في الدقيقة 57، ثم سجل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا الهدف الثاني في الدقيقة 81، قبل أن يختتم ستيفان الشعراوي الثلاثية في الدقيقة 90.

وجاء تشكيل روما كالتالي: حراسة المرمى: باتريسيو/ خط الدفاع: كارسدورب، كريستانتي، نديكا، يورينتي/ خط الوسط: باريديس، بيليجريني، مانشيني، سبينازولا/ خط الهجوم: لوكاكو، ديبالا.

ترتيب الدورى الإيطالى

وبهذه النتيجة، قفز روما إلى المركز الخامس برصيد 21 نقطة، حيث خاض 13 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 4 مباريات، بينما يحتل أودينيزي المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة، حيث لعب 13 مباراة فاز في مباراة واحدة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 4 مباريات.

واستعاد روما الانتصارات بعد التعادل في ديربي روما في المباراة السابقة أمام لاتسيو سلبيا، قبل الهزيمة أمام سلافيا براغ في الدوري الأوروبي 2-0.

وتقابل الفريقان 21 مرة، فاز روما في 17 مرة وفاز أودينيزي في 3 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة