الطرد 30 لـ راموس وصاروخ نيجيرى الأبرز فى قمة إشبيلية وريال سوسيداد.. فيديو

الأحد، 26 نوفمبر 2023 07:59 م
الطرد 30 لـ راموس وصاروخ نيجيرى الأبرز فى قمة إشبيلية وريال سوسيداد.. فيديو طرد راموس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ريال سوسيداد فوزا مثيرا على إشبيلية بنتيجة 2-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "ستاد أنويتا" معقل فريق ريال سوسيداد، في إطار مواجهات الجولة الثالثة عشرة بمسابقة الدوري الإسباني.

ريال سوسيداد ضد إشبيلية

افتتح فريق ريال سوسيداد نتيجة اللقاء بإحراز هدف فى الدقيقة 3 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق لاعب فريق إشبيلية "ماركو دميتروفيتش" بعدما أحرز هدف في مرمى فريقه عن طريق الخطأ.

وأضاف ريال سوسيداد الهدف الثاني فى الدقيقة 22 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق لاعبه النيجيرى صادق عمر في واحد من أفضل الأهداف في أوروبا هذا العام بصاروخ من خارج المنطقة.

ريال سوسيداد ضد إشبيلية

وفي الشوط الثاني في الدقيقة 60، قلص فريق إشبيلية نتيجة اللقاء بإحرازه هدف عن طريق لاعبه يوسف النصيري.

وحصل سيريجو راموس على بطاقة حمراء في الدقيقة 88 بالشوط الثاني بعد تدخله العنيف على لاعب فريق ريال سوسيداد، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة حمراء لزميله خيسوس نافاس بسبب التدخل العنيف.

ووصل راموس قائد ريال مدريد السابق إلى 30 بطاقة حمراء في المباريات الرسمية، في المقابل، تلقى خيسوس نافاس البطاقة الحمراء الثانية له في مسيرته التي ارتدى فيها قميص إشبيلية أكثر من 500 مرة.

ترتيب الدورى الإسبانى

بتلك النتيجة يتجمد إشبيلية في المركز 15 بجدول الدوري الإسباني، برصيد 12 نقطة، وبفارق 22 نقطة عن جيرونا المتصدر، ورفع ريال سوسيداد رصيده إلى 25 نقطة فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة