أهداف السبت.. تعادل بين السيتي وليفربول.. والأهلي يكتسح ميدياما

الأحد، 26 نوفمبر 2023 09:00 ص
أهداف السبت.. تعادل بين السيتي وليفربول.. والأهلي يكتسح ميدياما الأهلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ملاعب العالم أمس السبت 25 - 11 - 2023 العديد من المباريات فى مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي التي انتهت بالتعادل 1-1، فضلا عن مواجهة الأهلى مع ميدياما فى دوري أبطال أفريقيا والتي حسمها المارد الأحمر 3-0.

أهداف الدوري الإنجليزي
 

مانشستر سيتي 1-1 ليفربول

تعادل ليفربول مع مضيفه مانشستر سيتي بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعتهما، السبت، على ملعب "الاتحاد"، فى افتتاح منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نيوكاسل يونايتد 4-1  تشيلسي

حقق فريق نيوكاسل يونايتد فوزا كبيرا على ضيفه تشيلسي بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "سانت جيمس بارك" معقل نيوكاسل، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

برينتفورد 0-1 آرسنال

حقق فريق أرسنال الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد النني فوزا مثيرا على نظيره برينتفورد، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "جريفين بارك" ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

أهداف الدوري الإسباني
 

 رايو فاليكانو 1-1  برشلونة

حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة، والتى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "تيريزا ريفيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري.

أتلتيكو مدريد 1-0 ريال مايوركا

فاز فريق أتلتيكو مدريد على ضيفه ريال مايوركا بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب "سيفتياس واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري.

أهداف الدوري الإيطالي
 

أتالانتا 1-2 نابولي

حقق فريق نابولي فوزا صعبا على نظيره أتالانتا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب جويس في بيرجامو، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري الإيطالي.

ميلان 1-0 فيورنتينا

حقق فريق ميلان فوزًا صعبًا على فيورنتينا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإيطالي.

أهداف الدوري السعودي
 

الحزم  0-9 الهلال

حقق فريق الهلال فوزًا كبيرًا على الحزم بنتيجة 9-0 فى المباراة التي جمعتهما مساء السبت، باستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

أهداف دوري أبطال أفريقيا
 

الأهلي 3-0 ميدياما

تغلب فريق الأهلي على نظيره ميدياما الغاني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على استاد السلام في افتتاح مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يدافع عن لقبها الأهلي باعتباره بطل النسخة الأخيرة من الأميرة الأفريقية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة